العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    راشد مال الله يغيب عن مواجهة فريقه السابق بسبب شروط الإعارة

    كاجودا: الوضع صعب واختلاف المنافسين في صالحنا

    يدخل فريق عجمان بجاهزية أفضل لمواجهة مضيفه النصر، بعد اكتمال صفوفه بعودة 5 من عناصره الأساسيين، الذين غابوا عن المباراة السابقة أمام الأهلي، ولا يفقد الفريق غير لاعب واحد هو المدافع راشد مال الله المعار من النصر، بسبب الإصابة زيادة على شرط الإعارة بين النصر وعجمان، ويبحث «البرتقالي» عن تحقيق أول فوز في الدور الثاني لتقريب الفارق بينه وصاحب المركز 12 إلى7 نقاط.

    كاجودا متفائل

    ورغم صعوبة الموقف والحسبة المعقدة للبقاء، فقد أظهر البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق تفاؤله، حيث أوضح أن الفريق قادر على تجاوز صعوبة الموقف الحالي من واقع اختلاف المنافسين في المباريات المقبلة بالنسبة لفريقه ومنافسيه على البقاء، مشيراً إلى أن عجمان واجه في بداية الدور الثاني الفرق الكبيرة المرشحة للقب وأن مستوى الفريق تطور وتحسن كثيراً برغم تحقيقه نقطتين فقط من تعادلين مع الظفرة والأهلي.

    وتحدث عن استعدادات عجمان للمباراة قائلاً: «استعدادنا للمباراة عادي جداً، والفريق يتطور شيئاً فشيئاً، والتغيير لا يحدث في مباراة واحدة فقط، والاستجابة وسط اللاعبين جيدة لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتائج إيجابية رغم صعوبة الموقف، والعبرة دائماً بالنهايات، وطالما التطور مستمر وروح الإصرار موجودة فمن الممكن الوصول للنتيجة المرجوة في المباريات المقبلة، ومباراة اليوم واحدة من المهام التي نعول عليها كثيراً في تحسين وضع الفريق».

    وأضاف كاجودا: «لدينا إحساس حالياً بأن الفريق قادر على الفوز في مباريات عديدة، وهذا الإحساس ربما اختلف من فترة بداية استلامي للمهمة، وهذا نتيجة للتطور الذي حدث، والإحساس بالأمل موجود لدى جميع اللاعبين، وبالتأكيد الجميع يعرف أن مباراة اليوم مع النصر صعبة جداً خاصة أن النصر في ملعبه ووسط جمهوره، والمطلوب من اللاعبين تقديم أفضل ما عندهم».

    عودة الغائبين

    كما تحدث عن عودة 5 لاعبين غابوا عن المباراة السابقة فقال: «عودة العناصر الأساسية، التي غابت عن المباراة السابقة أمام الأهلي توفر خيارات جيدة، وأي مدرب يتمنى دائماً جاهزية جميع لاعبيه وتوفر أكثر قدر من الحلول، وبالتأكيد الوضع في مباراة اليوم أفضل بكثير من المباراة السابقة التي خرجنا منها بفوائد كثيرة، وكانت تجربة جيدة لكل اللاعبين.

    وأثبتت أن روح الإصرار مهمة في مثل هذه المواقف، فرغم الغيابات حقق عجمان نتيجة التعادل وكان مؤهلاً للفوز خاصة أن الحكم تغاضى على ركلة جزاء على الأقل لفريق عجمان حرمتنا من نقطتين غاليتين، وهو ذات الموقف الذي حدث لنا عندما لم يحتسب حكم مباراة الظفرة هدفاً صحيحاً لعجمان من تسديدة فتوحي ليحرمنا أيضاً من نقطتين».

     وأضاف: «لا يغيب عن مباراة اليوم غير لاعب النصر المعار المدافع راشد مال الله بسبب الإصابة، حيث كان في الراحة لمدة 10 أيام، وعاد من يومين فقط للتدريبات، ولا أعلم عن وجود شرط بعدم مشاركته، ولكن بالنسبة لي اللاعب غير جاهز للمباراة، وكنا نتمنى مشاركته وهو لاعب مميز من خلال أول مباراة شارك فيها مع الفريق».

    تطور

    وصف لاعب عجمان محمد هلال مباراة اليوم بالمهمة والصعبة في الوقت نفسه وقال: «لا بديل عن الحصول على 3 نقاط فيها، وفريق عجمان حالياً في تطور واضح برغم عدم تحقيقه لفوز في الدور الثاني وروح اللاعبين بعد التعادل الأخير مع الأهلي أفضل بكثير من السابق».

    التشكيلة المتوقعة:

    معتز عبد الله- أحمد إبراهيم- محمد يعقوب- عبد الله صالح- عادل الحمادي- جاسم علي- وليد أحمد- إدريس فتوحي- منصور محمد- رفائيل- بوريس كابي.

    طباعة Email