العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سانغاهور يظهر في بني ياس

    الإصابات والغيابات تطارد السماوي قبل لقاء الملك

    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة الشارقة في الثامنة والنصف من مساء غد في إطار مباريات الجولة 18 من دوري الخليج العربي، ويسعى غارسيا المدير الفني خلال المران الأخير اليوم على الاستقرار على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل المواجهة المهمة.

    ويفتقد الفريق لجهود بندر الأحبابي ومحمد جابر للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث، وتأكد غياب لاعب خط الوسط عامر عبد الرحمن بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وكان الجهاز الفني يأمل في شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل مباراة الإمارات في الجولة الماضية ولكن أثبتت الفحوصات حاجة اللاعب لمزيد من الوقت قبل العودة للمشاركة في المباريات، ومازال يخضع لبرنامج تأهيلي.

    وحرص غارسيا خلال الأيام الماضية على تجهيز جميع عناصر الفريق لتعويض الغيابات خاصة في مركز قلب الدفاع، ومن المتوقع الاعتماد على عبدالسلام محمد أو مسعود سليمان بدلاً من محمد جابر، بينما أصبحت فرص مشاركة الفلسطيني عماد خليلي الذي تعاقد معه النادي في فترة الانتقالات الشتوية كبيرة لدعم الهجوم في ظل غياب بندر الأحبابي.

    وسيكون مرشحاً للعب بجانب المهاجم الأرجنتيني ستراكوالورسي، بالإضافة إلى الاعتماد على حبوش صالح وخوان فيردو في النواحي الهجومية، وعاد للتدريبات لاعب الارتكاز فواز عوانة بعد غيابه عن المباراة الماضية للإصابة وشارك في التدريبات الجماعية للفريق، وقد يكون أحد خيارات المدير الفني من على دكة البدلاء في حال بدأ المباراة أحمد صالح حبوش.

    تجهيز

    من جانبه أكد سالم العرفي مساعد مدرب بني ياس أن الجهاز الفني استغل فترة التوقف لتجهيز عناصر الفريق بدنياً وفنياً لعودة الدوري وتعويض الخسارتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما الفريق أمام الوحدة والإمارات، مشيراً إلى أن الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤثرة ولكن نثق في قدرة بقية اللاعبين على تقديم أداء جيد.

    زيارة

    من ناحية أخرى زار تدريبات بني ياس أول من أمس السنغالي سانغاهور محترف السماوي وهدافه السابق والتقى زملاءه اللاعبين والجهازين الفني والإداري ، وحرص على تحفيز اللاعبين قبل مباراة الشارقة.

    وعبر سانغاهور عن سعادته بزيارة النادي الذي قضى بين جدرانه أفضل الأوقات قبل أن ينتقل للوصل في الموسم قبل الماضي ومنه إلى الدوري الصيني، وكان سانغاهور أحد أفضل اللاعبين في بني ياس في السنوات الأخيرة وهدافه الأول.

    طباعة Email