00
إكسبو 2020 دبي اليوم

زيارة

سهيل العريفي يثمّن جهود برنامج ضربة البداية الآسيوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين زيارة وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المكون من ستيوارت لارمان رئيس قسم التطوير، وعصام الصهيباني ضابط تطوير، وألكسندر فيليبس مستشار الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضمن فعاليات برنامج «ضربة البداية»، الذي يقدمه الاتحاد الآسيوي لدعم كرة القدم بالقارة.

وأشار إلى أن الوفد أثنى على تطور الأندية في الإمارات، من خلال تطبيقها لنظام ترخيص الأندية، وأبدى الوفد إعجابه بالإمكانات التي تتوفر عليها الأندية.

وأضاف العريفي: لجنة دوري المحترفين حريصة على تطوير اللعبة من مختلف الجوانب، سواء التنظيمية، الفنية أو الإدارية، وهذه المبادرة، التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لدعم كرة القدم بالقارة، تسهم في تطوير كرة القدم بدولة الإمارات، وبقارة آسيا بشكل عام.

وواصل البرنامج فعالياته، أول من أمس، بزيارة لنادي الذيد من أندية الدرجة الأولى، ثم ناديي عجمان والجزيرة من أندية دوري الخليج العربي، ومن المقرر أن يقوم الاتحاد الآسيوي بإرسال التقرير الختامي لبرنامج «ضربة البداية» في الفترة المقبلة، متضمنا الملاحظات والتوصيات وخطة العمل، من اجل تطوير اللعبة بالدولة.

وكان برنامج الزيارات انطلق 3 مارس باجتماع مع الإدارات المعنية في اتحاد الكرة، ولجنة دوري المحترفين (المسابقات، المالية، التسويق، الإعلام، ترخيص الأندية)، كما عقد الوفد اجتماعا مع ممثل قناة أبوظبي الرياضية، لمناقشة الأمور المتعلقة بالنقل التلفزيوني للمسابقات.

طباعة Email