00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تدريبات

سيف محمد: الظفرة يتطلع إلى المشاركة في بطولة خارجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة، تدريباته خلال فترة توقف الدوري، استعداداً لمباراة الإمارات غداً على استاد الإمارات برأس الخيمة في الجولة 18 لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، وقال سيف محمد ظهير أيسر الظفرة: هدفنا الفوز في مباراة الغد للوصول إلى 23 نقطة، لدخول المنافسة مع فرق الوسط على مركز جيد في المنطقة الآمنة، وسنقاتل من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، ليحتل الفريق المركز الذي يؤهله للمشاركة في بطولة خارجية.

وأضاف: أغلقنا ملف الفوز على الجزيرة، ومباراة الإمارات صعبة على الفريقين، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موقفهما في جدول الترتيب، ونعتبر كل مباراة في الدور الثاني لقاء كؤوس ولا بديل عن الفوز، هذا ينطبق على جميع الفرق التي تصارع في المؤخرة، وفي المنافسة على القمة نتيجة تقارب النقاط والمستويات.

وعن فريق الإمارات، قال: هو فريق متطور وقوي يملك عناصر قوية في خط هجومه، وحقق نتائج إيجابية جيدة مؤخراً، كان آخرها الفوز على بني ياس، ونطمح إلى تحقيق الفوز عليه.

من ناحية أخرى، كانت فترة الراحة مفيدة لهداف الفريق السنغالي ديوب، الذي تعرض للإصابة بشد عضلي بعد هدفه في مرمى الجزيرة، وخضع لتدريبات علاجية تحت إشراف الطبيب الدكتور وائل نبيل، لتقوية العضلة، وانتظم مؤخراً في تدريبات الفريق، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباراة.

وركز بانيد خلال الفترة الماضية على التدريب على فترتين.

طباعة Email