00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نادي الإمارات يفتتح ملعب الشهيد طارق الشحي

مسؤولو نادي الإمارات يدشنون ملعب الشهيد طارق الشحي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح مجلس إدارة نادي الإمارات في الخامسة والنصف من مساء أمس، ملعب الشهيد طارق الشحي، وهو أحدث ملاعبه بالنادي، وكانت إدارة النادي قررت تسمية الملعب باسم الشهيد طارق الشحي تخليداً لذكراه، وبمناسبة مرور عام على استشهاده بالبحرين وهو يؤدي واجبه إثر عملية إرهابية، وحضر حفل التدشين أعضاء مجلس إدارة النادي بقيادة محمد أحمد بن شكر، رئيس مجلس الإدارة، وإداريي ومدربي المراحل السنية وزوجة الشهيد ونجله محمد.

وقال ابن شكر، رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، بعد قص شريط الافتتاح: «إن من ضحوا بأنفسهم يستحقون منا التكريم وتخليد ذكراهم».

وتابع: «الشهيد أدى واجبه واستشهد في البحرين، معلياً قيم التضحية والفداء، وهذا ماتربينا عليه، وما أسس له الشيخ زايد، رحمه الله، ومن بعده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادتنا الرشيدة». وزاد: «مجلس إدارة نادي الإمارات قرر تكريم الشهيد بإطلاق اسمه على الملعب رقم 4».

لفتة طيبة

ومن جهته، أوضح سلطان عيسى سلطان، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، أنهم يفتخرون بإطلاق اسم الشهيد طارق الشحي على أحد ملاعب النادي، واعتبر أن هذه الخطوة فيها شيء من التكريم للشهيد ووفاء له. وقال إن ما قام به النادي قليل في حق ابن بار من أبناء الإمارات، ونوه بأن الشهيد مثل غيره من أبنائنا، تربى على حب العمل والإخلاص للواجب وتقديم النفس والمال.

من جانبها، عبرت زوجة الشهيد عن شكرها لنادي الإمارات، ووصفت ما قام به بأنه وفاء يجد التقدير والتثمين عند أسرة الشهيد، وأكد محمد طارق الشحي أنه يقدر هذه الخطوة من نادي الإمارات، واعتبر أن المبادرة أثلجت صدور أفراد الأسرة، وقال إنهم لن ينسوا هذا اليوم وهـذه اللفتــة التـي وصفهـا بأنهـا رائعـة.

طباعة Email