العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فوز

    غوانغجو يسقط وسترن سيدني ويتصدر المجموعة الثامنة

    انفرد غوانغجو ايفرغراندي بصدارة المجموعة الثامنة في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، بفوزه أمس على مضيفه وسترن سيدني واندررز الأسترالي حامل اللقب 3-2. وسجل الإيطالي لا كوبو لا روكا (57) والهولندي روميو كاستيلن (90+5) لأصحاب الأرض، والبرازيلي ريكاردو غولارت (19 و58 و64) للضيوف أبطال العام قبل الماضي. وسجل غوانغجو هدف التقدم في الدقيقة 19 بعدما أرسل مي فانغ تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ارتقى لها اليكسون وحولها برأسه لتصل إلى هوانغ بوين الذي حضرها أمام غولارت فوضعها في الشباك.

    وأدرك أصحاب الأرض التعادل عند الدقيقة 57، واستعاد غوانغجو التقدم بعد دقيقة واحدة بعدما انطلق غاو لين من الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة تابعها غولارت بعيداً عن متناول الحارس انتي كوفيتش. وأضاف غولارت الهدف الثالث بعدما أرسل غاو لين تمريرة عرضية وصلت أمام المهاجم البرازيلي فسددها دون تردد في المرمى (64).

    وشهد الوقت بدل الضائع تسجيل الفريق الأسترالي لهدفه الثاني من كرة عرضية وصلت إلى البديل كاستيلن غير المراقب فحولها برأسه في شباك الحارس البديل لي شواي (90+6). وفي مباراة ثانية، فاز اف سي سيول الكوري الجنوبي على ضيفه كاشيما انتلرز الياباني بهدف لحيت ميت مين (66). وانفرد غوانغجو بصدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، في حين تجمد رصيد وسترن واندررز عند 3 نقاط، مقابل 3 نقاط أيضاً لسيول، وبقي كاشيما من دون رصيد.

    طباعة Email