العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    موافقة

    المجري مولنار مدرباً لحراس الوحدة

    أسندت إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول، إلى المجري ليفنتي مولنار مدرب فريق 18 سنة بالنادي، وذلك بعد رحيل النمساوي كلاوس الذي انضم للجهاز الفني لمنتخب بلاده، حيث وافقت الإدارة على طلب كلاوس الذي قضى سنوات عدة مدرباً لحراس مرمى العنابي، بالاعتذار عن إكمال المهمة والانتقال إلى منتخب النمسا. من ناحية أخرى ناقش مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي في الاجتماع الذي عقده مساء أول من أمس، جدول الأعمال والوقوف على سير العمل بشركة الكرة،..

    بالإضافة إلى استعراض تجهيزات ومتطلبات الفريق الأول للموسم المقبل، بجانب مناقشة تقرير مفصل عن سير العمل في أكاديمية الكرة. ترأس الاجتماع أحمد الرميثي رئيس الشركة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة الدكتور جمال الحوسني، وسالم خليفة الشامسي ومطر محمود الحوسني والدكتور عصام محمد علي المدير التنفيذي للنادي.

    وقال الدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الكرة المتحدث الرسمي باسم الشركة، إن الاجتماع ناقش سير العمل في الفريق الأول خصوصاً بعد التغييرات الأخيرة في الجهاز الفني، دون التطرق إلى عقد الجهاز الفني الجديد بقيادة سامي الجابر الذي تولى المهمة أخيراً، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وقابل للتجديد، وسيتم بحث هذه النقطة عقب نهاية الموسم وبعد تقييم شامل للعمل من الأوجه كافة. وأضاف: «ناقشنا كذلك تشكيل لجنة للنظر في تجهيزات ومتطلبات الفريق الأول لكرة القدم، خصوصاً فيما يتعلق بالمعسكرات الخارجية وفترات الإعداد استعداداً للموسم المقبل».

     

    طباعة Email