العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    منتخب السيدات يستعد لـ«دولية قبرص»

    من تدريبات سابقة لمنتخب السيدات - البيان

    يدخل منتخبنا الوطني الأول للسيدات لكرة القدم، في معسكر إعدادي مغلق، ابتداء من مساء اليوم وحتى موعد السفر إلى قبرص في العاشر من مارس الجاري، وذلك تحضيرا للمشاركة في بطولة قبرص الودية التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 19 مارس الحالي.

    وسيقيم المنتخب في فندق اتحاد الكرة بدبي، على أن يستضيف ملعب العشب الصناعي بمقر الاتحاد التدريبات اليومية للمنتخب، التي تتضمن تدريبات صباحية وأخرى مسائية، وتحضيرا للدورة الدولية التي تأتي بهدف تطوير كرة السيدات، فإن منتخبنا الوطني واصل منذ نوفمبر الماضي تحضيراته التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام أسبوعياً، وسيعمل الجهاز الفني من خلال المعسكر على زيادة الجرعة التدريبية، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية قبل التوجه إلى قبرص.

    حالة انسجام

    من جانبها أوضحت هند عبدالله مهاجمة المنتخب، أن المعسكر التدريبي يساهم في زيادة حالة الانسجام بين اللاعبات، خاصة وأن الأبيض يضم عناصر جديدة شابة، وأخرى سبق وتواجدت في عدد من المحافل الخارجية، لذلك فإن مثل هذه التجمعات تساهم في تطور المستوى ومعرفة طريقة اللعب وتزيد من حالة التفاهم.

    كما لفتت إلى أن المستوى الفني للمنتخب في تحسن بشكل كبير عكس الفترة الماضية، يعود ذلك إلى جدية اللاعبات خلال التدريبات. وقالت: المجموعة تبشر بالخير والمستوى ارتفع بشكل ملحوظ، ونركز في البطولة على كسب الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة، بجانب الظهور بشكل طيب وبذل كافة مجهوداتنا. وتقدمت مهاجمة المنتخب بالشكر الجزيل للمسؤولين على اهتمامهم بالرياضة النسائية وبكرة القدم للسيدات.

    ويتواجد منتخبنا الوطني في البطولة التي تشهد مشاركة سبعة منتخبات من القارة الأوروبية والآسيوية، يتقدمها منتخب البلد المستضيف قبرص ولاتفيا ومالطا واليونان وأذربيجان بجانب البحرين ولبنان. يشار إلى أن مشاركة منتخبنا في دولية قبرص ستساهم في دخول تصنيف الاتحاد الدولي الـ(فيفا)، مما يضمن المشاركة في استحقاقاته المقبلة.

    طباعة Email