العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شوبير يوثق إنجازات برونزية كأس آسيا

    تتويج منتخب الإمارات بالمركز الثالث آسيوياً - البيان

    يبدأ الزميل الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرنامج الرياضي "الملعب مع شوبير"، تسجيل حلقات وثائقية عن الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم بحصوله على الميدالية البرونزية، في نهائيات كأس آسيا التي احتضنتها أستراليا مطلع العام الجاري. وسيجري شوبير لقاءات مع المسؤولين باتحاد الكرة..

    حيث يبدأ جلساته التصويرية اليوم بلقاء مطول مع يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد، فيما سيلتقي بعدها بقية المسؤولين في الاتحاد ورؤساء اللجان تباعاً، خلال فترة تسجيل الحلقة التي ستستغرق ثلاثة أيام. كما سيسجل لقاءات مع الكابتن مهدي علي مدرب المنتخب و3 من اللاعبين، إلى جانب عدنان الطلياني مشرف المنتخب ومحمد عبيد حماد المشرف العام للمنتخب، بالإضافة إلى سالم النقبي المنسق الإعلامي للحديث عن كواليس المشاركة الآسيوية والمباريات الودية التي خاضها (الأبيض) خلال معسكر جولد كوست.

    وستتجول كاميرا البرنامج الرياضي الذي يحظى بمتابعة كبيرة في الشارع الرياضي العربي، لأخذ لقطات من داخل مبنى الاتحاد والملعب الطبيعي والصناعي والصالة المغطاة وصالة الألعاب الرياضية، والفندق الذي سبق وأن استقبل تجمعات عدد من المنتخبات والأندية.

    زيارات ميدانية

    وسينتقل الإعلامي القدير برفقة فريق عمله لتسجيل زيارات ميدانية لأندية الشباب والنصر والأهلي والوصل، يلتقي من خلالها المسؤولين فيها للإدلاء بآرائهم حول القفزة الكبيرة التي حققتها الأندية الإماراتية، بجانب نجاح المنتخب في البطولة الآسيوية، علاوة على مشاركة أنديتها في البطولات المحلية والآسيوية والخليجية في الموسم الحالي.

    يذكر أن أحمد شوبير يعمل حالياً كمدير للبرامج الرياضية في قناة (CBC)، ويحظى برنامجه (الملعب مع شوبير) بمتابعة واسعة في الشارع الرياضي المصري والعربي، نظراً للقضايا التي يطرحها من واقع خبرته في المجال الرياضي. وسبق لشوبير وأن ارتدى شارة قيادة النادي الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة، وكان من أبرز اللاعبين الذي شاركوا مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا عام 1990 كحارس مرمى، كما شغل منصب نائب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال فترة رئاسة سمير زاهر للاتحاد، وكان عضواً في اللجنة الرياضية في البرلمان المصري.

    طباعة Email