العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تأجيل مهرجان اعتزال مجيد بوقرة إلى 29 الجاري

    مجيد بوقرة بشعار الفجيرة - تصوير - محمد منور

    استجاب الاتحاد الجزائري لطلب نادي الفجيرة بشأن تأجيل مهرجان اعتزال النجم الجزائري مجيد بوقرة، الذي كان مقرراً له اليوم ليقام يوم 29 الجاري في الدوحة، حيث يخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية يتم الترتيب لها لاحقاً، وضمن هذه المباراة يتم تكريم مدافع محاربي الصحراء الذي قاد الخضر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل بعد تسجيله لأغلى أهداف منتخب بلاده في شباك بوركينا فاسو.

    وهو الهدف الذي وضع الجزائر في بلاد السامبا ليبلى لاعبو الأخضر الجزائري بلاءً حسناً، ويتأهلوا لدور الثمانية ويخرجوا مرفوعي الرأس على يد ألمانيا، التي فازت بصعوبة بهدفين مقابل هدف وواصلت طريقها حتى نيل لقب المونديال.

    شكراً للجزائر

    وأكد سلطان الشرع المدير التنفيذي لنادي الفجيرة بأنهم يتقدمون بالشكر لاتحاد الجزائر، والذي راعى ظروف مباريات الفجيرة في الدوري، خصوصاً وأن الأحمر لديه مباراة مهمة يوم الأحد المقبل أمام الأهلي في دبي، ولذلك تبدو ظرف إقامة مباراة الاعتزال اليوم في غاية الصعوبة، وتم تأجيلها لنهاية الشهر الجاري في قطر..

    مشيراً إلى أن عدداً من أعضاء مجلس الإدارة وزملاء اللاعب ربما يكونوا متواجدين في حفل اعتزال اللاعب الخلوق مجيد بوقرة، الذي يعتبر من بين أفضل اللاعبين الذين مروا على منتخب الجزائري، بل هو امتداد لجيل رابح ماجر والأخضر بلومي وغيرهم من النجوم السابقين لمحاربي الصحراء، متمنياً له التوفيق في مسيرته الحالية مع الفجيرة، وأن يساهم مع زملائه اللاعبين أجانب ومواطنين في تثبيت أقدام الأحمر مع كبار دوري الخليج العربي خلال الموسم الحالي.

    بوقرة سعيد

    من جانبه أكد اللاعب مجيد بوقرة سعادته بالتواجد في الفجيرة، مؤكداً أن الفريق يمضي بثبات في الدوري ويقدم في كل مباراة أداءً متميزاً، مشيراً إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل جمهور وإدارة نادي الفجيرة برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي..

    ومحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي بالنادي، الذين يتواجدون في كل الأوقات بالنادي ويتابعون تدريبات الفريق الأول، ويقومون بمؤازرة اللاعبين ويحثونهم على مواصلة الانتصارات.

    طباعة Email