العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    احتفاء

    عجمان يكرم فريق الأشبال المتأهل إلى دوري النخبة

    من حفل تكريم أشبال عجمان

    كرم خالد الحوسني عضو مجلس إدارة نادي عجمان المشرف العام على قطاع المراحل السنية، فريق أشبال تحت 15 سنة وجهازه الفني والإداري والطبي في الحفل الذي أقيم بمقر النادي مساء امس، وذلك بمناسبة تأهل الفريق إلى دوري النخبة كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 32 نقطة. حضر الحفل أحمد راكان نائب المشرف العام على قطاع المراحل السنية وحسين اسكندروفيتش المستشار الفني في القطاع، وجميع أعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي ولاعبي الفريق.

    وافتتح الحفل بكلمة ألقاها خالد الحوسني، عبر فيها عن شكره للجهازين الفني والاداري واللاعبين على جهودهم الكبيرة في تحقيق المركز الاول وتأهلهم لدوري النخبة، وحث اللاعبين على مواصلة ومضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة واضعاً ثقته فيهم لنيل لقب بطولة هذا الموسم، بعدها اختتم الحفل بتكريمه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين. وقال خالد الحوسني إن الفريق يستحق هذا التكريم بعد جهود جبارة بذلت وتكللت بحصولهم على المركز الأول في دوري المجموعات..

    وانه جاء لإعطاء الحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء في دوري النخبة، وتقدم بالشكر للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان بدعمه الكبير الذي يحظى به النادي، بجانب الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة من إدارة النادي برئاسة خليفة الجرمن ونائبه أحمد الفورة وامين السر عبدالله الظاهري، كما أثنى على جهود الإداريين علي الشنيني وسعيد أوفض ومدرب الفريق الكابتن الوليد الجواتي.

    طباعة Email