العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بشرة خير» للفرسان قبل مواجهة تركتور الإيراني

    الثلوج تذوب بوصول الأهلي إلى تبريز

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم، تدريبه الرئيس على ملعب مدينة تبريز الإيرانية المستضيفة للقاء تركتور سازي تبريز الإيراني غدًا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وكانت بعثة «الفرسان» وصلت أمس على متن طائرة خاصة إلى مدينة تبريز، ويهدف الجهاز الفني إلى تعود اللاعبين على أرضية الملعب واختبارها قبل المواجهة المرتقبة.

    وشهد الطقس تحسناً ملحوظاً في الساعات الأخيرة قبل اللقاء، باختفاء الثلوج التي كانت تغطي المدينة ومنها استاد مدينة تبريز، مع بقاء البرودة العالية، ونجحت إدارة الملعب في الحفاظ على الأرضية بتغطيتها طوال الأيام الماضية.

    تفاءلت البعثة الأهلاوية باختفاء الثلوج التي كانت تعتبر عبء ثقيل على لاعبي الفريق الذين لم يلعب أغلبهم في أجواء ثلجية من قبل، واعتبرت البعثة تحسن الأجواء « بشرة خير»، ولكن يبقى على الفريق مواجهة البرد القارس.

    وبرزت ذكريات لقاء الفرسان وسباهان اصفهان الإيراني الموسم الماضي في البطولة القارية، وفي المقابل اتخذت الإدارة الأهلاوية كافة التدابير اللازمة لمواجهة كل الظروف ومساعدة الفريق الفريق على أداء مهمته والعودة بنتيجة إيجابية.

    مؤتمر صحفي

    من المقرر عقد المؤتمر الصحفي للروماني كوزمين مدرب الأهلي، وايدينيو مدرب تراكتور، في الرابعة والنصف عصر اليوم (بتوقيت الإمارات)، ويتحدث من خلاله المدربون عن تجهيزات وتحضيرات الفريقين واللاعبين لخوض اللقاء، بعد تعادل الفرسان والأهلي السعودي 3-3 في دبي، وخسارة تركتور من ناساف الأوزبكي 1 - 2 في الجولة الأولى من البطولة.

    هدف

    أكد عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرافق للبعثة أن هدف الأهلي العودة بالنقاط الثلاث للجولة الثانية من إيران، وأن إدارة النادي وجمهوره لديهم كل الثقة في اللاعبين، بعد العرض القوي والمشرف الذي ظهروا به في الجولة الأولى للبطولة أمام الأهلي السعودي، مشيداً بعودة الروح القتالية للاعبين، والتي ترجمت بعودتهم إلى المباراة ثلاث مرات بعد تأخرهم في المرات الثلاث.

    طموح مشروع

    وأضاف: يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على مستضيفه الإيراني، وهو طموح طبيعي تسعى إليه كل الفرق في أي بطولة، وما يزيد من طموحنا العرض المشرف والقوي الذي ظهر به الفريق في الجولة الافتتاحية للبطولة، ورغم أن الفريق لم يحقق الفوز، إلا أنه حقق دفعة معنوية ممثلة في عودة الروح للاعبين، وما أسعد إدارة الأهلي، رؤية عودة اللاعبين لمستواهم وعطائهم طوال 90 دقيقة كما تعودنا سابقاً من الفريق.

    وتابع: المباراة صعبة أمام تركتور الذي يتسلح بأرضه وجمهوره، لكن لاعبي الأهلي، سيخوضون المواجهة بطموح ورغبة وإصرار على تقديم العرض المشرف وتحقيق النتيجة الإيجابية، بعد استعادة الثقة، من خلال الأداء المميز في الجولة الأولى الذي جاء أفضل كثيراً من عروض الفريق في الفترات الأخيرة على الصعيد المحلي، ونتمنى أن ننجح في تحقيق هدفنا ونعود من هناك حاملين لنقاط المباراة الثلاث.

    22

    تضم بعثة الأهلي 22 لاعباً هم ماجد ناصر وأحمد محمود «ديدا»، أحمد مبارك، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، محمد سبيل، يوسف السيد، عيسى سانتو، حميد عباس، عبدالعزيز هيكل، سالمين خميس، ماجد حسن، كيونغ وون، إسماعيل الحمادي، حبيب الفردان، سعيد جاسم، سعيد أحمد، أحمد خليل.

    وليد حسين، والمغربي أسامة السعيدي، والبرازيلي ايفرتون ريبيرو، ولويس خمينيز، بجانب الجهاز الفني بقيادة كوزمين، ومساعده كاتلين، والمترجم حسين محمد، والجهاز الطبي، ويضم الدكتور بيدرو فرناندز والدكتور محمد صلاح، ومرشد محمد درويش من العلاقات العامة.

    مساندة

    حرصت إدارة الأهلي على وجود مساندة إدارية كبيرة للبعثة والتي تضم عبيد سعيد بن عيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد مطر غراب عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، ومحمد فرج عبدالله نائب المدير التنفيذي، وعبدالمجيد حسين مشرف الفريق الأول، وأحمد شاه إداري الفريق، والدكتور موسى عباس نائب رئيس أكاديمية الأهلي لكرة القدم، وعنتر مرزوق.

    عودة البعثة بعد غد

    أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي أن بعثة الأهلي ستعود مساء بعد غد، عقب أداء مباراة تركتور، مشيراً إلى أن الأجواء طيبة في تبريز، مع تحسن الطقس، وكان حماد وصل إلى مدينة تبريز فجر أمس، قبل بعثة الأهلي لترتيب الإقامة وجدول التدريبات، ورافق حماد كل من فكري محمود نائب المدير الرياضي، وموسى عبدالله مرافق الفريق.

    طباعة Email