00
إكسبو 2020 دبي اليوم

طوارئ في السد لاستطلاع الهلال غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي السد بقيادة المغربي حسين عموتة حالة الطوارئ استعداداً للمواجهة الحاسمة والمرتقبة أمام فريق الهلال السعودي مساء غد على استاد جاسم بنادي السد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وتمثل المواجهة أهمية خاصة لفريق السد ويدخلها بهدف واحد فقط هو الفوز من أجل تعزيز حظوظه في التأهل للدور التالي عن المجموعة بعد سقوطه في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام فولاذ الإيراني.

وبدأ الفريق رحلة الإعداد المكثفة لخوض اللقاء المرتقب فور انتهاء مباراة القمة مع لخويا والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف وأدت لخسارته الصدارة بفارق نقطتين لصالح لخويا، وتبدو مواجهة الهلال السعودي غداً بمثابة فرصة للتعويض واستعادة الثقة من جديد عبر تقديم آداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير السداوية التي تنتظر من الفريق الكثير.

بديل

ويحاول الجهاز الفني الوصول إلى البديل المناسب لتعويض غياب المدافع محمد كسولا، لتنفيذه عقوبة لجنة الانضباط الآسيوية بإيقافه مباراتين عقب طرده في لقاء الوحدة الإماراتي ضمن الدور التمهيدي الذي تأهل من خلاله السد لدوري المجموعات بركلات الترجيح.

ثقة

وشدد عموتة مدرب الفريق على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين من أجل تقديم أداء مميز ومساعدة الفريق على تحقيق الهدف المطلوب من مواجهة الهلال، مشيراً إلى أن السد فريق كبير ولا يمكن على الإطلاق أن يتأثر بغياب لاعب مهما كان اسمه ونجوميته.

وطالب عموتة لاعبيه بالظهور بمستواهم المعروف، مؤكداً أن مواجهات الزعيم مع الهلال دائماً تكون عامرة بالإثارة والندية كما أنها ممتعة للجماهير، وأشار المدرب إلى إغلاق ملف الدوري ومباراة لخويا التي خسرها الفريق وأبعدته عن الصدارة.

طباعة Email