العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي للمعاقين» يتصدر دوري الصالات

    اعتلى نادي أبوظبي للمعاقين، قمة دوري كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية، بعد فوزه على دبي بتسعة أهداف مقابل أربعة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، ورفع رصيده إلى 21 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن دبي للمعاقين الوصيف، الذي وصل إلى 13 نقطة في الترتيب العام، والثقة للمعاقين الذي أكد على انتزاعه المركز الثالث، بعد مواجهته مع نادي العين للمعاقين، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

    ليصل نادي الثقة إلى 13 نقطة، متساوياً بذلك مع نادي دبي في مجموع النقاط، لتكون المباراة النهائية هي الفاصلة في الدوري بلقاء نادي دبي ونادي العين، وفي المباراة الثانية ستجمع صاحب اللقب أبوظبي مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وحظي دوري كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية هذا الموسم بندية وقوة، حسمت لصالح «أبوظبي».

    أداء الفرق

    وبالعودة لمجريات المباراة الأولى، نجد أن الشوط الأول لمباراة أبوظبي ودبي، كان أبوظبي الأخطر في الوصول لشباك دبي، من خلال الهجوم القوي من خلال اللاعب ناصر الحمادي، والذي أحرز 7 أهداف، وهدفين أحرزهما ذياب العامري وعبد الله الواحدي.

    وكان أداء دبي جيداً، حيث قام بتنويع اللعب، وصنع العديد من الكرات الخطرة التي كانت محصلتها النهائية الفوز بأربعة أهداف، ثلاثة منها سجلها أيمن سالم وهدف لوليد خالد. وفي المباراة الثانية، قدم نادي الثقة للمعاقين عرضاً رائعاً في المباراة، انتهت لصالحه بأربعة أهداف على مرمى شباك نادي العين للمعاقين.

    طباعة Email