العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وليد عبيد يباشر مهامه رسمياً مع كلباء

    باشر الكابتن وليد عبيد مدرب اتحاد كلباء الذي حل بديلاً للجزائري عبد الحق بن شيخة المستقيل مهامه رسميا في قلعة النمور، وقبيل بدء التدريبات عقد المدرب والذي كان يشغل وظيفة مساعد مدير الجهاز الفني، اجتماعا مع اللاعبين وطالبهم بضرورة تناسي الفترة الماضية من عمر الدوري، والتفكير فيما هو آت، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود، وأن يؤدي كل لاعب بإخلاص وتفانٍ من اجل كتابة تاريخ للنادي.

    على الرغم من صعوبة المهمة لكن علينا أن نفعل ما بوسعنا بدءا من مباراة الوصل التي ستكون يوم السبت المقبل على ملعبنا، مقدما شكره لإدارة نادي كلباء برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي.

    ولعلي كانو رئيس مجلس الادارة ولجميع اعضاء مجلس الادارة لوضعهم الثقة فيه، معربا عن امله في أن يكون أهلاً لهذه الثقة مجددا قوله إن الموقف صعب لكن كما يقولون لا مستحيل في الكرة وعلينا أن لا نستسلم.

    بذل الجهود

    وتمنى عبيد لمدرب كلباء السابق عبد الحق بن شيخة التوفيق في مشواره القادم، مشيرا إلى أن المدرب الجزائري حاول فعل شيء تجاه الفريق وقام بتسخير كافة خبراته وإمكاناته، لكن اثر الرحيل عن قلعة كلباء وهذا يعتبر حقاً من حقوقه، مشيرا إلى أنه وطاقمه المعاون سيبذلون قصارى جهدهم من اجل الفريق الاول، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

    وقال محمد عبيد اليماحي إن ادارة النادي طالبت اللاعبين بعدم الاستسلام، خصوصا وان الفرصة موجودة وهناك اكثر من 25 نقطة في الملعب وهي كفيلة بتغيير كثير من الامور وأتمنى أن تخدمنا الظروف في البقاء في الاضواء، مشيدا في نفس الوقت بالمدرب وليد عبيد والذي يعتبر ابن النادي.

    طباعة Email