00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النصر يجهز هولمان وأحمد إبراهيم والعامري لمباراة عجمان

تدريبات قوية للنصر في فترة التوقف - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ النصر مساء أمس، الاستعداد لمباراة عجمان السبت المقبل، لحساب الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بعد راحة 72 ساعة منحها الجهاز الفني بقيادة يوفانوفيتش للاعبين، ويجهز الجهاز الفني عدداً من اللاعبين للمباراة على رأسهم الأسترالي هولمان، وأحمد إبراهيم وعلي العامري.

وبدأ هولمان أمس تدريبات خفيفة، وكان اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، تعرض لها في مباراة الشارقة في الجولة 15، وعاد المدافع علي العامري إلى التدريبات بعد غيابه عن مباراة كاظمة الكويتي الأسبوع الماضي بسبب آلام في الظهر، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق في مباراته أمام عجمان جهود أحمد إبراهيم، الذي تعرض لالتواء في الكاحل في مباراة الوصل ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلي، وشهد المران غياب الرباعي أحمد شمبيه وخليفة مبارك وفهد حديد وحسين عباس لمشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي.

مشوار

من جهة أخرى بدأ الغاني الشاب كورج بيركسون، المعار من النصر إلى نادي صحم العماني حتى نهاية الموسم، مشواره بنجاح مع فريقه الجديد.

ونجح في خطف الأضواء في الدوري العماني بتسجيله هدف التعادل بمرمى السيب مطلع الشهر الجاري، وأحرز هدفاً بمرمى ظفار في اللقاء الذي خسره فريقه الخميس الماضي، وأصبح إحدى الأوراق المهمة في تشكيلة فريقه.

ويرتبط بيركسون مع النصر بعقد 3 سنوات، في صفقة تعتبرها إدارة العميد استثمارية نظراً للقدرات العالية التي يمتلكها اللاعب، حتى أن البعض يطلق عليه اسم «جيان الصغير» نظراً للتشابه الكبير مع «جيان العين» رغم صغر سنه، وجاءت إعارته من أجل منحه فرصة اللعب والمحافظة على حظوظه في المشاركة مع منتخب بلاده بنهائيات بطولة أفريقيا للشباب المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

التزام

وأوضح الإنجليزي إيان شو المستشار الفني لشركة النصر لكرة القدم أن اللاعب يتميز بالالتزام الكبير منذ قدومه، لكن جميع لاعبي الكرة يرغبون في خوض المباريات وتسجيل الأهداف من أجل الحفاظ على مستواهم، وهو ما جعل إعارته للفريق العماني بالوقت الحالي مهمة على أن يتم النظر بمستقبله سواء بالبقاء بالنادي أو بيعه إلى أحد الأندية الأوروبية.

طباعة Email