العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    لظروف المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي

    غياب لاعبي العين والأهلي عن مران «الأولمبي»

    الأولمبي يتدرب في الملعب الفرعي في الفجيرة - البيان

    أدى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء أول من أمس، أولى حصصه التدريبية تحت قيادة الدكتور عبد الله مسفر المدير الفني، با لملعب الفرعي بنادي الفجيرة، ضمن تحضيرات الأبيض للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (23 سنة)، التي تقام خلال الفترة من 27 حتى 31 الجاري. ولم يستدع الجهاز الفني، لاعبي العين والأهلي إلى التجمع الحالي، نظرا لارتباط الفريقين باستحقاق دوري أبطال آسيا، حيث يحل الزعيم العيناوي ضيفا على نفط طهران غدا، والأهلي ضيفا على تركتور سازي تبريز الإيراني بعد غد.

    اكتفى سهيل المنصوري، مهاجم منتخبنا الوطني، بالجري منفردا حول الملعب، لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية في قدمه اليسرى. وركز مسفر في المران على إشعال حماس اللاعبين وتأكيد الالتزام والانضباط وسبق التدريب اجتماع عبد الله مسفر مع اللاعبين بفندق الإقامة، وتواجد البرازيلي مارسو ديغاما، مدرب اللياقة البدنية الجديد للمنتخب الأولمبي، ووضح تأثير تدريباته الإيجابية على اللاعبين.

    دعم

    تقدم عبد الله سلطان، عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، مشرف منتخبنا الوطني الأولمبي، بالشكر للمدرب السابق علي إبراهيم على الفترة التي تواجد بها على رأس الجهاز الفني للمنتخب وتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة.

    وأوضح أن المنتخب مقبل على مرحلة جديدة مع الدكتور عبد الله مسفر، وأمامه مشاركة في التصفيات الآسيوية، وأكد أن الفترة الزمنية قصيرة بين تولي مسفر زمام الأمور وانطلاق مباريات التصفيات، لكنه أكد ثقته التامة في إمكانياته لعبور التصفيات بنجاح بفضل خبرته الطويلة سواء مع أنديتنا أو منتخباتنا.

    ولفت إلى أن المجموعة التي تواجد بها منتخبنا بجانب منتخبات اليمن وطاجكستان وسيرلانكا صعبة، وتتطلب عملا وجهدا كبيرا، خاصة أن المنتخب اليمني يتمتع بعناصر جيدة.

    وطلب عبد الله سلطان من اللاعبين المحافظة على الروح المعنوية العالية والجاهزية حتى ينجح الفريق في تحقيق أول أهدافه.

    وذكر أن المنتخب يحظى بدعم كبير من مجلس إدارة اتحاد الكرة، وقال: بالعزيمة والإصرار سنحقق أهدافنا.

    صورة جديدة

    أكد أحمد شامبيه، قائد وحارس مرمى المنتخب، أنهم يسعون لتقديم صورة جديدة والظهور بشكل طيب في التصفيات الآسيوية.

    بعثة كوريا الشمالية

    وصلت مساء الجمعة الماضية، بعثة منتخب كوريا الشمالية استعدادا لخوض تجربة ودية أمام منتخبنا مساء بعد غد باستاد كلباء، والانتظام بمعسكر إعدادي في دبي، تحضيرا للتصفيات الآسيوية التي يلعب فيها في المجموعة السابعة، بجوار تايلند وكمبوديا والفلبين.

    طباعة Email