العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ودية

    الوصل يكتسح الظفرة برباعية

    تألق لاعبو الوصل في لقائهم بالظفرة، أول من أمس، ونجحوا في تسجيل أربعة أهداف نظيفة في شباك «فارس الغربية» في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الفهود بزعبيل. تأتي المباراة ضمن تحضيرات «الأصفر» للجولة المقبلة من دوري الخليج العربي يوم السبت، أمام اتحاد كلباء، واستغلالاً لفترة توقف الدوري، وحرص خلالها الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني للوصل على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين بغية الاطمئنان على جاهزيتهم.

    نجح لاعبو الوصل في السيطرة على المباراة منذ دقائقها الأولى، وفي الدقيقة 12 أحرز البرازيلي كايو كانيدو الهدف الأول، برأسية قابل بها عرضية من الجهة اليسرى، واستحوذ بعدها الوصل على اللعب وأغلق المساحات والدفاع أمام الظفرة، لينتهي الشوط الأول بهدف يتيم للوصل.

    في الشوط الثاني، ألغى حكم المباراة هدفاً للوصل بداعي تسلل إدرسون في الدقيقة 63، وعاد اللاعب في الدقيقة 68، ليسجل الهدف الثاني للوصل، بعد تمريرة بينية من فابيو ليما، وضعته منفرداً بحارس الظفرة.

    في الدقيقة 72، طرد لاعب الظفرة علي عباس بالبطاقة الحمراء، بسبب الخشونة الزائدة، ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين، وفي الدقيقة 75، نجح عبدالله الوحداني في تسجيل الهدف الثالث للوصل، بعد تلقيه تمريرة ساحرة من فابيو ليما ليواجه الحارس ويلعبها بذكاء. زاد عبدالله صالح غلة أصحاب الأرض بالهدف الرابع في الدقيقة 77، بعد هجمة وصلاوية مرتدة خارج منطقة جزاء الظفرة، وقابلها صالح بيسراه قوية لتسكن المقص الأيسر لمرمى الظفرة.

     

     

    طباعة Email