أشاد بالجمهور مؤكداً أنه اللاعب رقم واحد

مروان بن غليطة: روح الفريق منحت العميد أول ألقاب الموسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بالإنجاز الذي حققه العميد النصراوي بفوزه بأول ألقاب الموسم والتتويج بكأس الخليج العربي، ورفع أحر التهاني لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، يهدونه أول القاب الموسم مع آمال بأن يكون هذا اللقب بداية لإعادة العميد النصراوي إلى سابق عهده.

روح الفريق الواحد

وأكد بن غليطة أن فوز النصر بهذا اللقب لم يكن وليد الصدفة بل كان ثمرة تخطيط واستراتيجيات من قبل مجلس الإدارة والعمل بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أن أسلوب العمل في النادي يقوم على الجماعية والفريق الواحد والتخصصية وتوزيع المهام، ما منح النادي الفرصة في تحقيق النجاح تلو النجاح، مشيراً إلى أن التحدي الأكبر بعد الفوز بهذا اللقب هو كيفية مواصلة الانتصارات التي انطلقت بكأس الخليج العربي، ففرحة البطولة تسهم في طاقة إيجابية كما يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهذه الفرحة و اللقب الأول يجب أن يترجما طاقة إيجابية تجعل النصر كما كان «العميد».

جمهور العميد الوفي

وخص بن غليطة بالإشادة جماهير نادي النصر ووصفه بالجمهور الوفي وهم وقود الانتصارات وسبب التتويج بأول ألقاب هذا الموسم وهو ليس بالأمر الغريب عليهم، فهم لم يقفوا خلف العميد في المباراة النهائية فحسب بل كانوا دعماً قوياً للفريق منذ انطلاقة هذه البطولة وترجم الدعم بالحضور بكثافة مدهشة في المباراة النهائية، ونجح اللاعبون ببراعة في ترجمة هذا الدعم إلى نتيجة رائعة في الملعب ونتمنى أن يستمر هذا الدعم في البطولات المقبلة والتحديات التي سيخوضها الفريق لأن العميد ما زال في بداية الطريق.

احترام وتقدير

وأكد بن غليطة أن جماهير النصر محل احترام وتقدير مجلس الإدارة وجميع الفرق العاملة في نادي النصر، وقال عندما تغضب الجماهير أو تثور فإنها غضبة عاشق محب يتمنوا لفريقهم كل خير ولا يهدفون لتخريب أو تدمير، لذلك آراء ومقترحات هذه الجماهير محل احترام وتقدير، متمنياً أن تواصل هذه الجماهير الوفية دعمها ومساندتها للعميد النصراوي حتى تتواصل الانتفاضة التي انطلقت مع كأس الخليج العربي في بقية البطولات، مشيراً إلى وضع الفريق الجيد في دوري الخليج العربي والفريق بحاجة لدعم قاعدته الجماهيرية في هذه البطولة.

مجهودات يوفانوفيتش

ولم يغفل بن غليطة دور الجهازين الفني والإداري للفريق وقال إنهم يعملون في إطار الفريق الواحد ومنظومة العمل الواحدة وهو قمة التناغم، وكان المدرب يوفانوفيتش بارعاً في وضع الاستراتيجيات والخطط الإدارة الفنية للمباراة ونجح في توظيف قدرات اللاعبين فكان أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز فالتحية لهم جميعاً، كما أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم ونجحوا في ترجمة تعليمات وتكتيكات مدرب الفريق يوفانوفيتش إلى جمل فنية رائعة داخل الملعب.

إغلاق التعاقدات

حول واقع التعاقدات الشتوية المقبلة للفريق بعد صفقة الإسباني بابلو هيرناديز، أكد بن غليطة أن نادي النصر قد أغلق باب التعاقدات ولا يفكر في إضافه لاعبين جدد لقائمة الفريق الحالية، حيث تم إغلاق الباب وإرسال القائمة النهائية للفريق للمشاركة في البطولة الخليجية.

عبد الله البناي: لا تزال أمامنا بطولات أخرى

عبر عبد الله البناي عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، عن سعادته بالكأس، وقال: «أبارك لكل المسؤولين والأقطاب النصراوية، اللقب الذي تحقق، نتيجة عمل جماعي شارك فيه الجميع، ولا تزال أمامنا بطولات أخرى، نتطلع للمنافسة بقوة عليها في الموسم الحالي».

وقال حسن سهيل لاعب النصر السابق: «الجيل الحالي جيل ذهبي جديد للنصر، وقادر على تحقيق المزيد من الإنجازات للفريق، والإدارة تعمل على بناء هذا الجيل منذ نحو 3 سنوات تقريباً، ونجحنا الموسم الماضي في الفوز بكأس الخليج، والآن فزنا بكأس الخليج العربي، ما يؤكد أن النصر يسير على الطريق الصحيح».

من جانبه، قال محمود خميس لاعب النصر: «تركزينا كان عالياً منذ بداية المباراة، لأن هدفنا من البداية، كان التتويج بالكأس، وهو ما تحقق، وأتمنى أن يكون المستقبل أفضل، وأن ننافس على باقي البطولات الأخرى، مقدماً التهنئة لجمهور النصر ولجميع العاملين بالقلعة الزرقاء».

وأضاف: «لقد سعدت كثيراً باللقب، ونأمل في المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة».

فيما أبدى الإسباني هيرنانديز، سعادته بالمشاركة مع فريقه للمرة الأولى، وأن تكون مشاركته تلك فاتحة خير على الفريق، بالتتويج بلقب، وقال: «أتمنى أن تكون خطواتي المقبلة مع النصر أكثر نجاحاً، وأن أسهم مع فريقي في تحقيقي المزيد من الألقاب».

سعادة بالإنجاز

وأبدى المنسق الإعلامي لنادي النصر محمد مبارك، سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه العميد بحصد لقب كأس الخليج العربي، وقال: «إن الإنجاز الذي تحقق جاء بفضل العمل بمنتهى الجدية والإخلاص من كل العاملين، فضلاً عن حالة الاستقرار التي تعيشها القلعة الزرقاء».

وأضاف: «أهدي الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر، وإلى مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، وإلى جميع العاملين بنادي النصر، وإلى الجمهور النصراوي الذي لا يوفيه الشكر حقه.

استقرار فني

أكد محمد مبارك أن الاستقرار الفني شكّل أداة مهمة للوصول إلى منصة التتويج، وقال: «أود أن أشكر المدرب إيفان يوفانوفيتش على الأداء والعمل الذي قام به الموسم الحالي، لقد قبل التحدي، وفكر فقط في مستقبل الفريق، كما أشكر لاعبي الفريق على عملهم من أجل إعادة الفرحة للعميد ومساعدتهم للمدرب في ترجمة أفكاره الفنية وتحويله إلى إنجاز أسعد الجماهير، وأتمنى استمراره مع الفريق في المواسم المقبلة».

أحمد إبراهيم: حققت حلمي وأهدي الإنجاز لأسرتي

 أكد الظهير الأيمن أحمد إبراهيم لاعب فريق نادي النصر أنه تمكن من تحقيق حمله برفع كأس الخليج العربي هذا الموسم مع النصر عالياً، بعد أن فاز به مع عجمان في الموسم 2012-2013، على حساب الجزيرة حينها، معرباً عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق الأزرق بلقب كأس الخليج العربي.

وقال: «حققنا الأهم، وتمكنا من إعادة «العميد» للوقوف على منصات التتويج، وأحمد الله سبحانه وتعالى أن كلل جهودنا بالنجاح والتتويج باللقب».

إهداء خاص

وأضاف: «أحب أن أهدي هذا الإنجاز إلى أسرتي التي وقفت إلى جواري ودعمتني وآزرتني في مشواري في لعبة كرة القدم، وأخص والدي الذي وفر لي كل السبل في مشواري في اللعبة، لافتاً إلى أن فريق النصر كان بأمس الحاجة إلى تحقيق هذا الإنجاز في هذا التوقيت، الذي سيكون دافعاً كبيراً لتحقيق النصر المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة، ولمشوارنا في دوري الخليج العربي الذي سينطلق بعد أيام».

وقال: أشيد بالمدرب إيفان يوفانوفيتش، ولا شك في أنه مدرب كبير ويعرف كيف يستخرج من اللاعب أقصى ما يملك، كما أن مستوى الفريق على يديه في تطور مستمر وأشكر كل من وقف بجوارنا ودعمنا في هذه المهمة الصعبة حتى تمكنا من تحقيق الإنجاز» .

طارق أحمد: اللقب أسعدنا وأتمنى حظاً أوفر للملك الشرقاوي

 أبدى لاعب النصر طارق أحمد احترامه الكبير لفريق الشارقة، مؤكداً أن علاقات الود والاحترام والحب المتبادل هي التي تجمع بين لاعبي الفريقين، وقال: تجمعني علاقات طبية بجميع لاعبي الشارقة، وكلهم زملاء وأخوان، مضيفاً: لقد قدم الملك الشرجاوي مردوداً طيباً في مشواره بالبطولة، وتمكن من الوصول إلى النهائي، وهذا إنجاز، وإن لم يوفق في المباراة النهائية، فهذا هو حال كرة القدم.

وقال لاعب النصر: «نتمنى من الله أن يوفق الملك الشرجاوي في الموسم الجاري، وأن يكون التوفيق حليفه، وقد حققنا استفادة كبرى من اللعب في نهائي كأس الخليج».

وأعرب طارق عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس الخليج العربي، قائلاً: لقد عشت أنا وزملائي اللاعبين والجماهير لحظات سعيدة للغاية، مضيفاً: «نحن نلعب مجموعة واحدة من أجل رفع شعار النصر عالياً، وهذا الأمر جعلنا أكثر تماسكاً خلال الموسم وقدرة على تعويض الغيابات، وقد تمكنا من اجتياز الظروف الصعبة وتحقيق الفوز».

مشوار جيد

أعرب عبد الله إسماعيل حارس فريق النصر عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب كأس الخليج العربي للمرة الأولى في نسخته السابعة، وقال: «لقد قدمنا بفضل الله مردوداً طيباً في المباراة، وفاجئنا الشارقة بثلاثة أهداف في عشر دقائق»، مقدماً تهانيه لكل منتسبي «العميد» ولأسرة جماهير النصر على هذا الإنجاز.

وأضاف: لقد استحق فريق النصر اللقب عن جدارة بعد أن قدم مستويات طيبة على مدار مشواره بالبطولة، ونجح في تصدر مجموعته، وصولاً للدور نصف النهائي والمباراة النهائية، والفريق النصراوي، موضحاً أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وحول رأيه في اللقاء الختامي للبطولة، قال: «أدى العميد مباراة مميزة وتمكن من استغلال الفرص التي لاحت للاعبيه وهو ما جعل الفوز حليفه في لقاء الشارقة، ونهدي هذا الإنجاز للجمهور النصراوي الذي حرص على المجيء وملء المدرجات دعماً للفريق الأزرق».

جماهير العميد تزف فريقها حتى استاد آل مكتوم

عاشت جماهير النصر ليلة ولا ألف ليلة عقب تتويج فريقها بلقب كأس الخليج العربي، حيث قامت بعمل زفة للفريق منذ خروجه من استاد راشد بالنادي الأهلي وحتى استاد آل مكتوم بنادي النصر، حيث عاشت هناك أجواء احتفالية خاصة جمعت جمهور النصر بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري بالقلعة الزرقاء.

وقامت جماهير النصر بالتقاط الصور التذكارية مع الكأس ومع اللاعبين الأبطال، من جانبها دعت إدارة النادي الجماهير الراغبة في التقاط المزيد من الصور مع الكأس للحضور لمقر النادي مساء أمس، وهو ما حرصت عليه جماهير عديدة من محبي «العميد» التي توافدت على القلعة الزرقاء لمواصلة فرحتها والاحتفال بالكأس.

وعقب انطلاق صافرة حكم المباراة معلنة عن نهاية اللقاء وتتويج العميد بلقب البطولة، قام مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي برفقة أحد أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالنزول لأرضية الملعب للاحتفال مع اللاعبين بهذا الإنجاز

لاعبو النصر يحتفلون عبر "سيلفي"

تسابق لاعبو النصر على التقاط صور سيلفي أثناء احتفالهم بالكأس مع الجماهير ومع زملائهم اللاعبين، وقام لاعبو النصر عقب المباراة، بالحصول على هواتفهم المحمولة، وسارعوا إلى التقاط صور سيلفي عبروا فيها عن فرحتهم بلقب محلي طال انتظاره منذ سنوات طويلة.

الجدير بالذكر، أن النصر اصطحب معه إلى استاد راشد، كأس أندية الخليج، الذي توج به الموسم الماضي، ليحتفل مع جماهيره مجدداً بهذا اللقب، إلى جانب كأس الخليج العربي لكرة القدم.

اشادة

تألق بابلو في ظهوره النصراوي الأول

خطف مهاجم النصر بابلو هيرنانديز الأنظار وتلاقى بصورة لافتة في أول ظهور له مع العميد النصراوي، حيث التحق بصفوف الفريق في التسجيلات الشتوية وكان محل حفاوة وإشادة من جماهير النصر، حيث وصف بالإضافة الناجحة الصفقة المميزة من قبل شركة النصر لكرة القدم التي تعاملت باحترافية في الإسراع بضم اللاعب وإلحاقه بمباراة ختام كأس الخليج العربي ليكون من اهم الأوراق الرابحة لفريقه.

Email