بني ياس يلاقي حتا اليوم استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس، في السادسة إلا خمس دقائق من مساء اليوم على ملعبه باستاد الشامخة، مباراة ودية مع فريق حتا، ضمن تحضيراته الأخيرة استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني، قد قرر خوض وديتين عقب العودة من المعسكر الخارجي، حيث يلعب السماوي مع حتا اليوم، ويخوض الودية الأخيرة يوم بعد غد السبت أمام الظفرة، يسعى من خلالها الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين الفنية والبدنية.

واستأنف بني ياس تدريباته مساء أول من أمس الثلاثاء بعد عودة البعثة يوم الاثنين الماضي من المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا لمدة 3 أسابيع، خاض خلالها الفريق 4 مباريات ودية، حيث خسر أمام غازي عنتاب التركي بهدف نظيف، ومن كايزر سبور التركي بهدفين دون رد، وفاز في الوديتين الأخيرتين في المعسكر على سفاز وفاينتس النمساويين بهدفين في الأولى، وسداسية نظيفة في الثانية.

حضور

وشارك في مران السماوي تحت قيادة المدير الفني الإسباني، لويس جارسيا، جميع اللاعبين باستثناء لاعبي المنتخب الوطني الأول، عامر عبد الرحمن، وحبوش صالح، وأحمد دادا، ومحمد جابر، وأحمد علي، وثلاثي المنتخب الأوليمبي، بندر الأحبابي..

ودرويش محمد، ونواف الشرقي الذي تم استدعاؤه أول من أمس، بالإضافة إلى جاسم جوهر لاعب منتخب الشباب، بينما خاض الثلاثي المحترف الكوري كيم يونغ وو، وفواز عوانة وخالد مبارك تدريبات منفردة في إطار برنامج تأهيل للاعبين للتعافي من الإصابة، حيث من المنتظر أن يعود الثلاثي إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وحرص المدير الفني على التركيز على رفع اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى الجوانب الفنية والخططية التي يسعى جارسيا إلى تطبيقها مع الفريق خلال الموسم المقبل.

إصرار

وقال محمد عيضة بن طناف المنهالي، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، المشرف العام على الفريق إن «التحضيرات للموسم الجديد تسير بشكل جيد للغاية، وهناك التزام من جانب جميع اللاعبين، وإصرار على نيل ثقة الجهاز الفني لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للسماوي في الموسم الجديد، ونتطلع إلى أن يظهر الفريق بصورة قوية غير التي ظهر عليها الموسم الماضي».

انطلاقة

وأشار إلى أن "الفريق سيخوض وديتين أمام حتا والظفرة في إطار التحضيرات النهائية للمواجهة الأولى في دوري الخليج العربي والمقررة أمام النصر في الجولة الأولى من المسابقة، وجميع العناصر جاهزة وتؤدي التدريبات بشكل جيد، باستثناء المصاب كيم يونغ والذي من المتوقع أن يكون جاهزاً قبل انطلاقة الموسم مباشرة، بالإضافة إلى فواز عوانة وخالد مبارك اللذين ينضمان للتدريبات خلال أيام.

Email