البرازيلي كايو مدرباً للشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي الشباب رسمياً مع البرازيلي كايو جونيور (49 عاماً) لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لمواطنه ماركوس باكيتا الذي انتهت مهمته مع الجوارح الخضر بانتهاء الموسم المنصرم. وتبلغ مدة العقد موسماً واحداً قابلاً للتجديد.

وسبق لكايو العمل في الدوري الإماراتي مدرباً لفريق الجزيرة في العام 2012 خلفاً لمواطنه بوناميغو المدرب الأسبق للشباب، وفاز مع العنكبوت بلقب بطولة الكأس، كما درب فرقاً يابانية وبرازيلية وقطرية منذ بدء مسيرته التدريبية في العام 2002.

ويبدأ كايو مهمته التدريبية الجديدة قبل انطلاق فترة تجمع الفريق الأخضر المقرر لها 20 يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد بهدف التعرف إلى رؤية الإدارة الخضراء في كل ما يتعلق بشؤون فريقها، إضافة إلى التعرف إلى اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والطبية والفنية المعاونة له. وينتظر كايو أكثر من ملف يتوجب عليه حسمه قبل الدخول في المعسكر الخارجي للجوارح الخضر المقرر له في هولندا خلال الفترة من 31 يوليو حتى 20 أغسطس، من أبرزها حسم هوية المحترف الأجنبي الرابع بديل البرازيلي اديلسون الذي انتهت علاقته مع الشباب بانتهاء فترة إعارته في ختام الموسم المنصرم، إضافة إلى قائمة اللاعبين المواطنين المتوقع أن يضعهم النادي على قائمة الرحيل، والانتدابات الجديدة لتعزيز صفوف الجوارح الخضر.

Email