بدء التسجيل في بطولة محمد بن خالد القاسمي اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة محمد بن خالد القاسمي الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات، أمس عن فتح باب التسجيل أمام الفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة، على أن يكون السبت المقبل آخر موعد لتسجيل عقد الفرق المشاركة في البطولة، وذلك بمقر إقامة البطولة بنادي الشعب، ويسمح نظام البطولة بمشاركة 24 فريقاً، ومن بين الأندية التي أبدت رغبتها بالمشاركة حتى الآن كل من فرق الشعب، والشارقة، ودبا الحصن، وقدامى الشعب وقدامى الشارقة، بالإضافة إلى عدد من فرق المؤسسات والجاليات التي تحرص على المشاركة في الحدث بصورة سنوية.

على جانب آخر، وقعت شركة غلفتينر بالشارقة أمس، عقد رعايتها للبطولة كأول راع ذهبي للبطولة والتي ينظمها نادي الشعب بالتعاون مع مجموعة أرمادا للفعاليات، وتحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي. حضر توقيع الرعاية كل من مسعود أحمد مدير البطولة، وبيتر ريتشارد مدير إدارة غلفتينر، وسمير الشلتوني مدير مجموعة أرمادا، ومحمد بن هذيل الرئيس التنفيذي لشركة القدرة للتسويق الشريك التسويقي للبطولة.

وأكد مسعود أحمد مدير البطولة، على أهمية الدور الذي تلعبه الشركات في دعم مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى الدعم المادي، الذي تقدمه الشركات الراعية من أجل إنجاح البطولة والتي تندرج ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، وثمن مدير البطولة دور اللجنة المنظمة، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى شركة غلفتينر على دعمه للحدث.

من جهته أشار مدير إدارة الشركة بيتر ريتشارد، إلى أن مثل هذه البطولات تعتبر مبادرة عظيمة لغرس الروح الرياضية والانضباط بين شباب اليوم. وأضاف، إن شركة غلفتينر التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها يسرها أن تكون جزءاً من هذه البطولة والتي تسعى إلى الاهتمام برفع اللياقة البدنية وتشجيع روح الشباب، كما أنها تعتبر عامل جذب لعشاق كرة القدم في الإمارة للتنافس الشريف.

يذكر أن شركة غلفتينر هي شركة خاصة تابعة لمجموعة الهلال والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وهي متخصصة في الدعم اللوجستي وإدارة الموانئ وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات