19 شاشة عرض في مرسى دبي

يعد «مونتي كارلو ستارز»، الذي يمتلك أكبر شرفة على مرسى دبي، متتبعي بطولة كأس العالم 2014 من الزوار القادمين إليه، جواً من الحماس في تشجيع الفرق المشاركة في المونديال من خلال تقديم مأكولات الدول التي تمثلها هذه الفرق على مدى شهر كامل.

وقال ابراهيم الشيخ، المدير العام لـ«مونتي كارلو ستارز دبي»: «ابتكرنا مفهوم تقديم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية وفقاً للفرق المتنافسة خلال المباريات وذلك بهدف زيادة روح الحماس لدى زوارنا خلال هذه البطولة التي ستستمر لمدة 4 أسابيع»، موضحاً أن الكثير من الوجهات في دبي ستعرض مجريات كأس العالم 2014 بشكل مباشر ولكن «مونتي كارلو ستارز» يضيف مفهوم الضيافة المبتكر الذي يشمل تقديم مأكولات خاصة بالدول المشاركة.

وأضاف الشيخ: «تزامنا مع انطلاق مجريات كأس العالم، وعلى الرغم من كون البلد المضيف، البرازيل، يقع في قارة أخرى إلا أننا جهزنا المكان ليضفي على الزوار تجربة وكأنهم يشاهدون المباريات من قلب الحدث في الملاعب المنتشرة في 12 مدينة برازيلية».

وقال: «نضمن للحضور الراحة التامة التي تمكنهم من الاستمتاع بوقتهم حتى في المباريات التي تبقى إلى ساعات الصباح الأولى».

ويعرض المطعم المباريات على 19 شاشة متنوعة منتشرة في المكان وشاشتي عرض وشاشة أخرى عملاقة عالية الوضوح.

وأضاف: ندعو زوارنا للتمتع بجميع مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة من «مونتي كارلو ستارز» وتذوق أطباق من القائمة الجديدة المخصصة لهذا الحدث، فضلاً عن التمتع بمجموعة متنوعة من نكهات الشيشة أو الاستمتاع بالشرفة المكيفة على مناظر دبي مارينا الخلابة.

ويعتبر «مونتي كارلو ستارز» بديلاً للترفيه الفريد للعائلات والأصدقاء من جميع الأعمار. وتحتوي قائمة تقديماته على تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعربية.

ويتضمن «مونتي كارلو ستارز»، الذي يتمتع بإطلالة مميزة على مرسى دبي من أكبر تراس بمنطقة المارينا، منطقة ألعاب ويسعى إلى تقديم تجربة مثالية لكل زائر من خلال خدمة عالية الجودة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات