تخرج

اتحاد الكرة يُكرم متدربتين من جامعة زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم، طالبتي كلية الإعلام والاتصال بجامعة زايد، سلمى المري وخديجة الحمادي بمناسبة انتهاء فترة التدريب العملي باتحاد الكرة والتي استمرت لقرابة الشهرين وذلك لاستكمال متطلبات التخرج الجامعي.

وحضر التكريم نجيب صالح مدير إدارة الموارد البشرية، وأحمد يعقوب مدير إدارة العلاقات العامة، وسالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام، وزايد السعدي سكرتير إداري أول، بالإضافة إلى موظفي إدارة الإعلام .

وأثنى محمد عبدالله هزام الظاهري على الجهود المبذولة من قبل الطالبتين خلال فترة التدريب العملي، مشيراً إلى أن العنصر النسائي الإماراتي يمتلك قدرات مميزة تمكنه من المشاركة والتفاعل في كافة المجالات، مؤكداً حرص اتحاد كرة القدم على دعم الكوادر النسائية المواطنة للمساهمة في نهضة المجتمع. وتمنى الأمين العام بالوكالة التوفيق للطالبتين في حياتهما العلمية والمهنية .

بدوره ذكر سالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة و الذي أشرف على البرنامج التدريبي، أن المتدربتين مثلتا صورة مشرفة لجامعة زايد وذلك من خلال الالتزام التام بالحضور والانصراف وإتمام الأعمال، التي كلفتا بها بالصورة المطلوبة وروح المبادرة التي كانت حاضرة لديهما.

وأضاف النقبي، أن البرنامج التدريبي اشتمل على تطبيقات عملية، حيث شاركتا المتدربات في تنظيم المباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الدولة بين العين والأهلي .

Email