الفجيرة يعسكر في نورمبيرغ الألمانية

استقر مجلس إدارة نادي الفجيرة على مدينة نورمبيرج الألمانية، لتكون معسكرا للفريق الكروي الأول بنادي الفجيرة الصاعد حديثا لدوري الخليج العربي.

وأعلن محمد الحمادي أمين السر العام أن البعثة الحمراء ستتوجه في الرابع من أغسطس المقبل صوب ألمانيا، حيث يستمر المعسكر والذي يتخلله عدد من المباريات الودية حتى يوم 26 من ذات الشهر، مشيرا إلى أن تجمع الفجيرة تأهبا لموسم دوري المحترفين سيكون في يوليو المقبل بحضور كافة اللاعبين وجهازهم الفني الذي يقوده البوسني جمال حاجي فضلاً عن تواجد المحترف اللبناني حسن معتوق.

وطمأن الحمادي جماهير الأحمر بأن إدارة ناديه ترتب حاليا للتعاقد مع محترفين أجانب ليقودوا مسيرة الفريق خلال الموسم المقبل فضلاً عن ضم عدد من المواطنين وتجديد عقود آخرين لكي يكونوا ضمن الفريق الأول الذي تأهل للأضواء والشهرة بعد 7 أعوام مع أندية الهواة والمظاليم.

من جانبه أكد أحمد معضد كابتن فريق الفجيرة أن هدفه هو البقاء مع الكبار في الموسم الكروي المقبل 2014 / 2015 مشيرا إلى أن معنويات جميع لاعبي عالية وكل هدفهم هو إسعاد الجماهير الفجراوية في الاضواء وكسر القاعدة بابقاء الفريق مع الكبار.

واشاد اللاعب بخطوة تجديد عقد زميله يوسف خلفان لعقده مع الفجيرة على الرغم من العروض التي تنهالت عليه خلال الفترة المقبلة منوها إلى أن بقاء خلفان في الفجيرة يعتبر مكسبا للفريق في المواسم المقبلة.

وأعرب معضد عن أمله في أن يبادر بقية لاعبي الفريق التي انتهت عقودهم بتجديد الولاء للاحمر خصوصا وأن الفجيرة محتاج لجميع لاعبيه ولا ننسى كذلك دور الجماهير الحمراء التي وقفت معنا خلال الموسم المنصرم حتى تحقق النصر المؤزر بالعودة من جديد لعالم دوري المحترفين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات