لبدء المعسكر الخارجي استعداداً لـ«الخليجية»

المنتخب الأولمبي في دبي اليوم للسفر إلى ألمانيا

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم، تجمعه بفندق اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي، استعداداً للسفر إلى ألمانيا يوم الجمعة المقبل، لبدء المعسكر الخارجي الذي يستمر لغاية 27 يونيو الجاري، ضمن تحضيرات الأبيض الأولمبي للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر المقبلين.

كانت قرعة البطولة التي سحبت الأسبوع الماضي بالدوحة بحضور عبدالقادر حسن، مدير إدارة المنتخبات باتحاد كرة القدم، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب البلد المضيف قطر، والمنتخب الكويتي، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان.

26 لاعباً

اعتمدت لجنة المنتخبات القائمة المقدمة من المدير الفني للمنتخب علي إبراهيم، وضمت 26 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري، وهم علي إبراهيم مدرباً، جمال بوهندي مديراً، محمد عبدالجليل الفهيم مساعداً للمدرب، رضا السلاوي مدرباً للياقة، ناصر خميس بلوك مدرباً للحراس، عبدالله حسن بارون طبيباً، عبدالله الجليد معالجاً، كريستيان مدلكاً، وجمال الحاج مسؤول مهمات.

اللاعبون هم: سالم سلطان، محمد سيف، سهيل المنصوري وسلطان سيف من الوحدة، فرج جمعة، أحمد برمان وسعيد المنهالي من العين، سالم راشد، سيف المقبالي وسالم علي من الجزيرة، محمد سرور ومانع سعيد من الشارقة، نواف الشرقي وسالم سعيد من بني ياس، حسن حمزة وعبدالرحمن علي من الشباب، خليفة مبارك، أحمد شامبيه وعبدالله إسماعيل من النصر، علي يعقوب ومحمد أحمد من الشعب، وليد عنبر وسعيد جاسم من الأهلي، عبدالله النقبي من الظفرة، خليفة بن لاحج من الوصل.

فيما اعتذر ريان يسلم، عن الانضمام للمنتخب لظروف الدراسة وتم استدعاء محمد خوري لاعب الظفرة ليحل مكانه في المنتخب.

فحوص

يتم خلال التجمع بدبي، إخضاع اللاعبين للفحوص الطبية للتأكد من سلامتهم، وكذلك خوض حصتين تدريبيتين على ملعب ذياب عوانة قبل السفر إلى ألمانيا.

كان منتخبنا الأولمبي الذي شارك في نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة التي أقيمت في سلطنة عمان خلال يناير الماضي، قد أقام عدداً من المعسكرات الداخلية آخرها الشهر الماضي لمدة 3 أيام، بمشاركة 30 لاعباً، قام خلالها الجهاز الفني باختيار الأفضل منها وضمها للمجموعة الحالية.

من جهته، اعتبر مدرب منتخبنا الأولمبي علي إبراهيم، أن قرعة البطولة الخليجية جاءت متوازنة سواء في المجموعة الأولى أو الثانية، وأن مستويات جميع المنتخبات متقاربة، وعليه يصعب التكهن بالمنتخب الذي سيتوج بلقب البطولة، وأكد أن معسكر ألمانيا سيشمل خوض مباراتين وديتين إلى جانب التدريبات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات