استياء في الوصل عقب التخلي عن راشد

تسود حالة من الاستياء بين جمهور الوصل عقب إعارة نجم الفريق راشد عيسى إلى نادي العين لمدة موسم واحد لمساندة البنفسج في الآسيوية، وبالرغم من عدم الإعلان الرسمي من قبل شركة كرة القدم بالنادي حتى الآن بشأن الصفقة، إلا أن لاعب الوصل والعين السابق محمد ناصر قدم التهنئة لراشد عيسى بانتقاله إلى العين، ولم يصدر أي نفي من قبل إدارة النادي للأنباء التي تم تداولها بشأن الصفقة.

الجماهير الوصلاوية من جانبها بدت غاضبة من انتقال اللاعب، لأنه يمتلك مهارات نادرة، فضلاً عن حاجة الوصل للعناصر المتميزة الموسم المقبل لتحسين الصورة، بدلاً من التخلي عنهم.

تعلقيات لاذعة

البعض أطلق تعليقات لاذعة على الخبر، وذهبوا إلى أن الوصل تحول إلى جمعية خيرية تهب لاعبيها لمن يشاء من الأندية، حيث سبق وأن فرط الوصل في الحارس المتألق ماجد ناصر لصالح الأهلي.

وقال عيسى علي من مشجعي نادي الوصل: «هذه الأنباء إن صحت فإن الوصل سيكون قد فقد عنصراً مهماً في صفوفه، وجميعنا كان ينتظر عودة اللاعب ".

تفريط

 

قال إبراهيم غريب من مشجعي الوصل: «لا ندري ما الهدف من هذه الخطوة، خصوصاً وأن اللاعب قد تماثل للشفاء وبات في أتم الجاهزية للمشاركة، وهذا القرار يحول الوصل إلى جمعية خيرية تهب اللاعبين لباقي الأندية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات