جراحة إصبع عموري غير مؤثرة

أجرى عمر عبدالرحمن لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق نادي العين، عملية جراحية صغرى في بنصر يده اليسرى في مستشفى سانت لويس في باريس، وأشرف على العملية الطبيب الإماراتي عمر العامري، ومن المؤمل أن يعود إلى البلاد خلال اليومين المقبلين، بعد أن شارك في معسكر منتخبنا الوطني في سويسرا، وسجل هدفاً ضد أرمينيا وصنع هدف الفوز على جورجيا.

وقدم لاعبنا الدولي شكره وتقديره للطبيب الوطني عمر العامري على حسن الاستقبال والرعاية والاهتمام الذي أولاه له قبل وخلال وبعد العملية، وثمن جهود مرافقه طبيب التغذية الدكتور محسن بلحوز.

من جهته أكد الطبيب عمر العامري أن المواطن الإماراتي يحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة، وهو أحد المبتعثين من قبل الدولة إلى فرنسا، مشيراً إلى أن عملية عمر عبدالرحمن من العمليات البسيطة ولا تؤثر على مسيرته في كرة القدم.

الجدير بالذكر أن عمر عبدالرحمن من مواليد 20 سبتمبر 1991، شارك في بطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات تحت 23 سنة 2010 ودورة الألعاب الآسيوية في جوانزو ودورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 وخليجي 21 في البحرين 2013 وحصل على لقب أفضل لاعب فيها، وساهم في تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات آسيا 2015، وتأهل فريق العين إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، وحصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات