ختام مباريات الدور الثاني لتصفيات كرة الصالات

«طوفان» يغرق «شباب مردف» في دورة ند الشبا

اختتمت منافسات الدور الثاني لتصفيات كرة القدم الصالات لـ «دورة ند الشبا الرياضية»، التي تستضيفها صالة المنارة الرياضية في منطقة جميرا، وتستمر حتى يوم 10 يونيو الجاري، بعد أن تم خوض 4 مباريات ضمن المجموعتين الخامسة والسادسة.

حيث عززت فرق صدارتها للمجموعتين، وأنعشت فرق أخرى حظوظها في المنافسة للتأهل إلى الأدوار النهائية للدورة الرياضية، التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية سموه.

تصدر فريق «طوفان» المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين، يليه فريق «نجوم ديبو»، و«شباب مردف»، ولكل منهما 3 نقاط، في حين نجح فض فريق «النجوم» صراع الصدارة على المجموعة الخامسة، بعد فوزه على شريكه السابق في الصدارة فريق «جرينتا» بنتيجة 3-1، ليرفع النجوم رصيده إلى 6 نقاط من فوزين ويتوقف رصيد «جرينتا» عن 3 نقاط من فوز وخسارة، وهو ذات رصيد فريق «جميرا»، الذي فاز على «اتصالات» بنتيجة 6-1، فيما بقي فريق «اتصالات» في قاع الجدول من خسارتين.

كما انفرد فريق «سامبا» بصدارة المجموعة السادسة، وبرصيد 6 نقاط بعد فوزه على شريكه السابق في الصدارة فريق «اكس كات» بنتيجة 1-0 ليتوقف رصيد الخاسر عند 3 نقاط، وهو ذات رصيد فريق «البناي» الذي حقق الفوز على «مطارات دبي» بنتيجة 7-0 وهي الخسارة الثانية لفريق المطارات الذي بات خارج حسابات التأهل للأدوار النهائية.

تصفيات

وبختام مباريات الدور الثاني من التصفيات فقد تصدر فريق «ذا ويفز» المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، يليه فريق «البحري» ويوفنتوس برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما انفرد فريق «الخوانيج» فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين، وحل فريق «ناس» ثانيا برصيد 4 نقاط، وتصدر فريق «H.H.C» المجموعة الثالثة وضمن تأهله للأدوار النهائية، ويليه فريقا «المالك» و«محاكم دبي»، ولكل منها 3 نقاط.

وتستأنف مباريات الدور الثالث والحاسم يوم 8 يونيو الجاري، حيث تجرى مباريات المجموعتين الأولى والثانية، على أن تلعب فرق المجموعتين الثالثة والرابعة مبارياتها يوم 9 يونيو، فيما تلعب فرق المجموعة الخامسة والسادسة مبارياتها يوم 10 يونيو.

ويبلغ عدد الفرق المشاركة في التصفيات 24 فريقاً، حيث تم توزيع الفرق على 6 مجموعات تضم كل واحدة منها 4 فرق وتجرى مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد، حيث يلعب كل فريق مع جميع فرق مجموعته ويتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار النهائية للبطولة.

حيث سينضم لها الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى من بطولة العام الماضي ليكون العدد النهائي للفرق في النهائيات خلال شهر رمضان المبارك 16 فريقاً، كما تقام المباريات بنظام كرة الصالات وتكون المباراة مقسمة لشوطين، مدة كل شوط منها 15 دقيقة

تسجيل

 

تم تسجيل جميع اللاعبين حسب قوانين الدورة، حيث يضم كل فريق 14 لاعباً من بينهم لاعبان اثنان من المسجلين في سجلات اتحاد كرة القدم، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، وقد تم تسجيل اللاعبين المؤهلين بعد إجراء الفحوص الطبية المطلوبة، التي تؤكد قدرة الجميع على التنافس في هذه الرياضة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات