سلغادو يخطف نجومية «The Victorious» في الأسبوع التاسع

سلغادو حرص على ارتداء الكندورة من المصدر

تميزت ثاني يوميات الأسبوع التاسع من برنامج «The Victorious» على شاشة تلفزيون دبي، بالتمرينات الصباحية مع «سلغادو» والتي ظهر من خلالها بصورة رائعة، والتي أخذت هذا اليوم جانباً مختلفاً، حيث قرر المدرب الإسباني أن يفتح قلبه ويتحدث عن اللاعبين الذين يفتخر بهم واصفاً في البداية «هواري أنيس» بالقول إن لديه مهارات رائعة للعب كرة القدم بشكل احترافي، وعليه أن يعمل على طباعه، أعتقد أنه بدأ يفهم الوضع، فعمره 19 سنة ولم يحظ بأحد من قبل ليدفعه بقوة، سيكون من المؤسف ألا يلعب كرة القدم فلديه مؤهلات مذهلة ليقوم بذلك.

أما «بندر» فهو لاعب ديناميكي، الشيء هو أنه صغير الحجم قليلاً لكرة القدم الاحترافية، لا أعتقد أن كرة القدم تتعلق بالحجم ما يهم هو ما لديك هنا وما لديك هنا وطبعاً مهاراتك، أعتقد أن بإمكانه أن يكون محترفاً في الشرق الأوسط.

نوعية

في حين يمتاز «آيكر» أنه من نوعية اللاعبين الذين يجيدون في المبارزات الفردية وهو من النوع الذي أحبه، من الصعب جداً أن تجد لاعبين في كرة القدم في هذه الأيام لديهم هذه الثقة ليلعبوا بهذا الأسلوب وهزم المدافعين في الثلث الأخير، لديه القوة في الركض والوصول إلى الكرة وهو يفكر بطريقة مباشرة للوصول إلى المرمى، من دون أن يهمه عدد اللاعبين الذين سيواجههم.

مؤهلات

وقال عن «يوسف الوطني»: لديه مؤهلات مذهلة للعب كرة القدم، وشيء مختلف لأنه من نوعية اللاعبين الذين بإمكانهم الفوز بالمباريات بمفردهم لأنه قوي جداً في المواجهات الفردية، ولديه الثقة لمواجهة المدافعين، يستطيع اللعب فردياً وفي الوقت عينه يستطيع أن يلعب كرة سهلة، أحياناً يختفي قليلاً، ذهنياً حضوره ضعيف قليلاً، أعني حين لا تسير الأمور بشكل جيد ليس لديه الطباع للعودة وتخطي الأمور، عليه أن يكون أقوى ذهنياً ليعيد الأشياء إلى صوابها عندما تعاكسه الظروف.

ذكاء

أما «حمزة الطاهري» فهو قوي جسدياً لكن في الوقت عينه رأيت أنه الأذكى تكتيكياً في المجموعة، الوحيد الذي يبقى هناك، يقرأ المباراة ويصنع توازن الفريق.. ودائماً يفكر بالفريق. كذلك «ميغو» لديه شيء مميز وعلي أقول أن طباعه مذهلة، لديه تأثير إيجابي في كل شيء يقوم به، هو دائم الابتسام ويأتي بأشياء إيجابية للمجموعة، كمدرب إنه من نوعية اللاعبين الذين تحب أن يكون في فريقك لأنه دائماً على استعداد ليتعلم وليساعدك، في ما يتعلق بكرة القدم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات