فريق أكاديمية شرطة دبي بطلاً لخماسيات الكرة

تُوج فريق أكاديمية شرطة دبي، بطلا لبطولة خماسيات كرة القدم للإدارات العامة ومراكز الشرطة التي نظمتها إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع، بحضور اللواء أ. د. محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، والعقيد حميد محمد الأنصاري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع، والمقدم حارب الشامسي، مدير إدارة الفعاليات في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وأشاد اللواء أ. د. محمد أحمد بن فهد، بالإنجاز الذي حققه فريق الأكاديمية، ومستوى الأداء الرائع الذي قدمه الفريق ضمن منافسات البطولة التي أقيمت على مستوى القوة، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعم كافة الأنشطة الرياضية لتعزيز البنية الجسدية لرجل الشرطة، وبث روح التنافس الشريف بين جميع منتسبيها، ثم تمنى للفرق التي لم يحالفها الحظ الفوز في البطولات القادمة.

ومن جانبه أعرب العقيد الدكتور السويدي، عن اعتزازه بفوز فريق الأكاديمية وظهوره بالمستوى اللائق وعدم خسارته أمام الفرق المنافسة طوال فترة انعقاد البطولة، الذي كان ثمرة للدعم اللامحدود من قبل مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والاستعدادات الجيدة والمتابعة المباشرة والمستمرة مما أسهم في فوز فريق الأكاديمية وتتويجه بطلا على جميع الفرق المشاركة، مشيرا إلى حرص الأكاديمية على إعداد الفرق الرياضية للمشاركة في المنافسات والبطولات الرياضية المختلفة سواء على مستوى شرطة دبي أو وزارة الداخلية، لتحقيق الألقاب والإنجازات واعتلاء منصات التتويج.

حضر المباراة الختامية المقدم الدكتور فيصل البنا، رئيس قسم الدكتوراه، والرائد الدكتور سعود فيصل الرميثي، مدير إدارة العلاقات العامة بالوكالة، والرائد الدكتور محمد الحداد، رئيس قسم التطبيقات الجنائية، والملازم أول فهد جاسم الغص، مدير مكتب مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات