مليون درهم من غرفة الفجيرة لرعاية الأحمر

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن رعايتها للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة ومكافأته بمبلغ مليون درهم بمناسبة صعوده لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأقامت الغرفة ظهر امس احتفالاً بهذه المناسبة بحضور كل من خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة التجارة والصناعة ومحمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري ورئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة وسلطان الشرع عضو مجلس الإدارة وصقر احمد اداري الفريق الاول وعدد من لاعبي الفريق والإداريين.

شكر

وقدم محمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة الشكر لغرفة صناعة وتجارة الفجيرة، مشيرا الى أن دعم الغرفة ليس غريبا والتي دائما تدعم كافة القطاعات سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اجتماعية، هذه الرعاية تسعدنا وتعاهد اللاعبون على تثبيت أقدام الفريق في دوري الخليج العربي، والاستمرار مع الكبار وأن يكونوا عند حسن الظن.

ودعا الضنحاني بقية المؤسسات بالفجيرة ان تحذو حذو الغرفة في دعمها ورعايتها لفريق الفجيرة والذي سيمثل الإمارة في الدوري، وقال: صعود الاحمر فخر للاعبين الذين أعادوا الفجيرة للاضواء بعد 7 أعوام.

تهنئة

ورفع خالد الجاسم مدير عام الغرفة عقب توقيع عقد الرعاية التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بمناسبة الإنجاز الذي حققه فريق الفجيرة بصعوده إلى دوري الخليج العربي عن جدارة واستحقاق، وقال: نهنئ سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لما يوليه من رعاية لنادي الفجيرة ولا ننسى الدور الكبير الذي يقوم به الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة، مهندس الصعود .

والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس النادي ومحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة النادي وكافة الإداريين والفنيين واللاعبين الذين استحقوا التكريم والإشادة لما بذلوه من جهد وعزيمة لنيل شرف الصعود إلى مصاف فرق دوري الخليج العربي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات