النصر بطلا لكأس رئيس الدولة لألعاب القوى

توج فريق نادي النصر بجدارة بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى للرجال والشباب معا لأول مرة في تاريخ أم الالعاب الاماراتية مكتسحا البطولتين بفارق كبير خاصة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لمرحلة الشباب.


وكان النصر قد تصدر بطولة الرجال بعد أن حصل على 14338 نقطة فيما جمع رجال الاهلي صاحب مركز الوصيف 11880 نقطة وحل الوصل في المركز الثالث برصيد 6894 نقطة وجاء الشارقة في المركز الرابع برصيد 1763 نقطة ثم العين خامسا برصيد 1596 نقطة ثم الخليج برصيد 1003 نقطة ثم حتا 923 نقطة.


 وحقق نادي النصر فوزا مماثلا في بطولة الشباب واستحق كأسها بعد أن جمع رصيدا قياسيا في عدد النقاط وصل الى 9489 نقطة بفارق هائل عن شباب الوصل الذي حل في المركز الثاني برصيد 3992 نقطة وجاء شباب بني ياس في المركز الثالث برصيد 2874 نقطة وحل شباب الاهلي في المركز الرابع برصيد 1361 نقطة ثم حتا خامسا 754 نقطة ثم دبا الحصن سادسا برصيد 584 نقطة ثم الامارات برصيد 574 نقطة ثم الشعب 544 نقطة.


 وأهدت أسرة أم الألعاب بنادي النصر الإنجاز غير المسبوق إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر لدعمه المتواصل والكبير للنادي .. كما أهدت الانجاز إلى مروان بن غليطة رئيس مجلس ادارة النادي و أعضاء المجلس ومنتسبيه ورئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي.


وقال عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية إن الفوز المستحق الذي حققه أبطال النادي بالكأس الغالي الذي يحمل إسما عزيزا على كل الإماراتيين هو إسم صاحب السمو رئيس الدولة جاء ليؤكد قدرة وتميز أبطال ألعاب القوى بقلعة العميد خاصة بعد أن جاء فوزهم بالكأس في إعقاب فوزهم ببطولة الدوري العام " فرق وفردي" ليتربع أبناء النادي بجدارة على عرش اللعبة محليا.


وأضاف أن النهج الناجح لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة وزملائه أعضاء مجلس الإدارة كان وراء الطفرة الفنية المميزة ليس على مستوى ألعاب القوى فقط بل على مستوى كل الألعاب في النادي.


وأكد عبد الله بوعميم عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الألعاب الفردية في النادي سعادته بالفوز الكبير والمستحق الذي حققه أبناء ألعاب القوى بالنادي مشيرا إلى أن ما تحقق أكد حجم الجهد الذي بذل من قبل الجميع في النادي وفي مقدمتهم مجلس الإدارة الذي حرص منذ اليوم الأول منذ توليه المسؤولية على توفير كل ما هو ممكن لألعاب الصالة الفردية منها والجماعية.


 ووعد بوعميم بمكافآت مضاعفة لجميع اللاعبين الذين أسعدوا جماهير النادي والقائمين عليه.. وطالب أبطال ألعاب القوى في النادي بمواصلة مشوار تفوقهم بتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات خلال المواسم المقبلة.


من جانبه رفع إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر لدعمه المتواصل والكبير للرياضة وللرياضيين عامة ولنادي النصر خاصة كما هنأ المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس ومحبي النادي.


 وقال إن فوز نادي النصر بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال والشباب يعكس إهتمام هذا النادي العريق بالالعاب الفردية وفي مقدمتها ألعاب القوى.


 ووجه عبد الملك التهنئة إلى اتحاد الامارات لألعاب القوى على نجاح الموسم الذي زخر بالعديد من النجاحات وتحقيق أرقام جديدة وحصول عدد من اللاعبين واللاعبات على بطاقات التأهل الاولمبية والعالمية والقارية مما يعكس حجم الجهود المبذولة.


من جانبه وجه المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الامارات التهنئة الى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر لدعمه المتواصل والكبير للرياضة وللرياضيين عامة ولنادي النصر خاصة كما هنأ المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس الادارة واعضاء المجلس و كافة الاندية واللاعبين الذين حققوا نتائج جيدة وأرقاما قياسية هذا الموسم موجها الشكر الى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية على دعمهما للاتحاد مما أسهم في نجاح انشطته وبرامجه ومشاركاته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات