الجزيرة يتخطى بني ياس بهدفين ويتقدم إلى المركز الرابع

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم الجزيرة إلى المركز الرابع في جدول دوري الخليج العربي بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة بعد تغلبه على بني ياس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد محمد بن زايد ضمن مباريات الجولة 24 من المسابقة.

و واصل بني ياس خسائره وقدم أداء متواضعاً أمام الفورمولا وتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز التاسع.

أنهى الجزيرة الشوط الأول متقدماً بهدفين أحرزهما في الربع ساعة الأولى عن طريق المتألق عبد العزيز براده مبكراً في الدقيقة 9 من ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة عرقلة مدافع السماوي عبد السلام جمعة لعلي مبخوت داخل المنطقة، وسجل هدف الجزيرة الثاني عبد الله قاسم في الدقيقة 14 من هجمة منظمة قادها علي مبخوت جهة اليسار وتوغل داخل المنطقة ومررها إلى عبد الله قاسم المنطلق من الخلف للأمام وضعها مباشرة في الشباك الخالية.

وظهر بني ياس في حالة يرثى لها وقدم لاعبوه أداء سيئاً للغاية، وبدأ الفريق مستسلماً وعانى في الدفاع بسبب الضغط الهجومي من جانب لاعبي الجزيرة، وغاب بني ياس تماماً على المستوى الهجومي ولم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى علي خصيف في ظل سوء الانتشار وبطء اللاعبين والعشوائية في الأداء. واضطر علي حمد مدرب بني ياس إلى تغيير يوسف جابر بسبب الإصابة ودفع بدلاً منه وليد اليماحي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء بني ياس نسبياً وحاول السيطرة على وسط الملعب ساعده في ذلك تراجع أداء لاعبي الجزيرة، واعتمد الفورمولا على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق عبد الله قاسم وعبد العزيز براده.

وحاول عدنان حمد تنشيط الهجوم بالدفع بسالم سعيد وليونارد سباستيان بدلاً من نواف مبارك وصالح المنهالي، إلا أن محاولات بني ياس افتقدت للفاعلية والخطورة اللازمة، في المقابل دفع زينغا بكايسيدو وسلطان برغش مكان علي مبخوت وأحمد ربيع.

 

Email