تفوقا على النصر والظفرة

الأهلي والخليج يكملان مربع الذهب لكأس الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل فريقا الأهلي والخليج المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات لكرة القدم، وفاز الأهلي على النصر 7 - 4، والخليج (بطل الدوري وحامل اللقب) على الظفرة بصعوبة 6 - 4، في المباراتين اللتين اقيمتا أول من أمس على ملعب الحمرية، وتأهل الوحدة والخليج عن المجموعة الأولى، والأهلي وكلباء عن المجموعة الثانية.

انهى الأهلي الشوط الأول من مباراته مع النصر متقدما 4 - 1، وفي الشوط الثاني اقترب النصر من العودة إلى أجواء المباراة عندما قلص الفارق إلى هدف واحد 4 - 3، بعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه العميد عن تعديل النتيجة فاجأه الأهلي بهدفين سريعين، لتصبح النتيجة 6 - 4.

وفي الدقائق الأخيرة استغل الأهلي اندفاع النصر هجوميا وسجل الهدف السابع لينتهي اللقاء بتفوق الأهلي 7 - 4.

تبادل تسجيل أهداف الأهلي كل من حمد الراوي (هدفين)، وطاهر حسن (هدفين)، وفهد علي كريدة (هدف)، وسجل حارس الأهلي باسم علي أحلى الأهداف «الهدف السادس»، وتكفل راشد الراوي بالهدف السابع.

تألق الحارس

تألق حارس مرمى الأهلي باسم علي النجم الأول في المباراة بلا منازع، وشاركه في النجومية فهد علي كريدة، الجندي المجهول في صفوف الفريق، ومن المتوقع ان يكون فهد كريدة ضمن خيارات الجهاز الفني لمنتخبنا خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد انتظام الابيض في معسكر ضمن استعداداته لكأس الخليج التي تستضيفها الدوحة في سبتمبر من العام الجاري.

أدار مباراة الأهلي والنصر الثنائي فهد بدر وناصر المرزوقي، وإبراهيم المنصوري وحسن الحمادي.

الخليج خطف البطاقة الثانية

نجح الخليج في خطف البطاقة الثانية المؤهلة عن فرق المجموعة الأولى، بفوزه على الظفرة 6 - 4، ليتأهل مرافقا للوحدة المتصدر، وكان الخليج خسر مباراته الأولى من الوحدة 1- 2.

وفاز أبناء الخور بصعوبة اول من أمس على الظفرة، متذيل ترتيب فرق الدوري، وقدم الظفرة مستوى مميزا لا يوحي بأنه متذيل الدوري، وشكل ندية كبيرة أمام بطل الدوري، بقيادة نجمه المتألق هلال عبد الله، وكانت البطاقة الثانية في الملعب في علم الغيب حتى قبيل نهاية المباراة بأقل من خمس دقائق، وودع فارس الغربية المنافسة مرفوع الرأس.

وجاءت أهداف الخليج عن طريق هيثم صالح (هدفين)، وسعود خالد وعلي محمد وعمار علي واحمد سليمان، وسجل لفارس الغربية هلال عبد الله سليمان واحمد محمد وسيف زهران، وخميس سيف، وأدار المباراة عبد الرحمن الجلاف، ومروان المرزوقي، وعلي الملا، وعبد الرحمن عبد الله.

Email