العميد في مربع ذهب «الخليجية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

حجز النصر بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية في نسختها 29، بعد أن تغلب على الجهراء الكويتي في ربع النهائي أمس على استاد آل مكتوم بـركلات الترجيح (4-2) بفضل تألق حارس مرماه أحمد شمبيه، الذي تصدى لركلتين.

وانتهت المباراة في وقتها القانوني بالتعادل 2-2، وافتتح النصر التسجيل منذ الدقيقة 11 بواسطة الأسترالي بريت هولمان، قبل أن يدرك الفريق الكويتي التعادل بواسطة محمد دهش الشمري (ق24)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، ونجح حبيب الفردان في مضاعفة النتيجة للنصر (ق64) فيما عادل الفريق الكويتي مرة أخرى من ضربة جزاء عن طريق البرازيلي الكساندرو سانتوس.

ويقف الشباب في محطة حاسمة، وهو يستقبل على ملعبه الخضراوي بدبي، في السادسة من مساء اليوم نظيره الخريطيات القطري، ضمن ربع نهائي البطولة، متطلعاً إلى بلوغ المربع الذهبي، من بوابة مباراة اليوم، التي تمثل إحدى أهم محطات الحلم الأخير للجوارح الخضر، بعدما ودعوا منصات التتويج في جميع البطولات المحلية، وما تبقى لهم من أمل يراودهم في "خليجي 29".

وتقام مراسم قرعة نصف النهائي يوم السبت المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة، فيما تجرى منافسات هذا الدور في السادس من الشهر المقبل.

Email