محترف حتا الحسين حديث المجالس الرياضية والمنتديات

وجدت الحركة الرياضية الرائعة التي قام بها اللاعب السوري عبد الرزاق الحسين محترف حتا في مباراة فريقه مع الذيد في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إشادة وتصفيق الجماهير الكروية رغم خسارة فريقه 1 - 2 ، وكانت حديث المجالس الرياضية والمنتديات الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وضرب النجم السوري مثالاً في " الروح الرياضية" فعند إعادته الكرة لحارس الذيد عقب علاج لاعب من الذيد دخلت بالخطأ شباك حارس الذيد، ولكن الحسين قام بالاعتذار عن خطأه بإهداء المنافس هدف التعادل في لقطة وجدت التصفيق من جماهير الفريقين، وخص اللاعب البيان الرياضي بحديث عن قصة الهدفين.

 مشيرا إلى أنه قام بارجاع الكرة من منتصف الملعب لحارس الذيد بعد أن توقف اللعب لعلاج لاعب من الذيد لكن الكرة فلتت من يد الحارس ودخلت الشباك وقمت بالتشاور مع سالم ربيع مدرب حتا، ومنحني الموافقة بتسجيل هدف التعادل للخصم، وأصررت على تسجيله بنفسي منوها بأن الأخلاق والروح الرياضية هي الأهم.

وأشاد خليفة عيد البدواوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي حتا بما قام به عبد الرزاق الحسين ووصفه باللاعب الخلوق مشيرا إلى أنه منذ انضمامه لقائمة الفريق يؤدي واجبه على أكمل وجه وظل هدافا للدوري طوال الأسابيع الماضية وقال : يعتبر اللاعب قدوة للأجيال القادمة في التحلي بالروح الرياضية.

 وأثنى سعيد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد على إدارة حتا وقال: ما قام به الحسين يعكس تطبيق الروح الرياضية في ملاعبنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات