السد يتصدر المجموعة «الآسيوية» الحديدية

تعادل بطعم الخسارة للأهلي

تعادل الأهلي وضيفه السد القطري 1-1 على استاد راشد بدبي أمس، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، التي شهدت فوز سابهان الإيراني على ضيفه الهلال السعودي 3-2.

رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين، واحتل المركز الثالث، وعزز السد صدارته برصيد 4 نقاط، وصعد سابهان إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما تراجع الهلال إلى المركز الأخير بنقطة واحدة، ويلتقي الأهلي مع مستضيفه سابهان والهلال مع السد في الجولة الثالثة المقررة يوم 19 الجاري.

ونجح السد في تسجيل هدف من تسديدة بعيدة المدى بقدم محترفه نذير بلحاج ق 24، وأحرز سياو هدفاً للأهلي ق 40 ألغاه الحكم بداعي دفع أحد مدافعي السد، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف وحيد.

تعرض سياو لإصابة مفاجئة ق 47 في كرة مشتركة كان منفرداً بها بحارس السد، وتم تغييره اضطرارياً، وشارك أحمد خليل بدلاً منه.

وسجل غرافيتي هدف التعادل (68) برأسية جميلة من عرضية لعبها إسماعيل الحمادي من الجانب الأيسر.

وألغى الحكم هدفاً ثانياً للأهلي برأسية أحمد خليل (80) بداعي دفع أحد مدافعي السد، واستمر التعادل قائماً حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

وفي المجموعة الثالثة أهدر لخويا القطري نقطتين أضافيتين في مشواره بعد تعادله سلبا أمس مع تراكتورز تبريز الإيراني في الجولة الثانية وحصل لخويا، الذي وصل في الموسم الماضي إلى الدور ربع النهائي، على أول نقطة له بعد خسارته في الجولة الأولى أمام العين 1-2، في حين رفع الفريق الإيراني رصيده إلى 4 نقاط، إذ كان تغلب على الاتحاد السعودي 1-صفر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات