حبيب الفردان: التفكير في اللقب الخليجي سابق لأوانه

النصر يقترب بثبات من ربع النهائي

اقترب النصر بثبات من ربع نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية، بعد تغلبه على البسيتين البحريني، في عقر داره، بهدف دون رد، أول من أمس، بتوقيع المهاجم حسن محمد، ما عزز موقف العميد في صدارة المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، ويبدأ النصر غداً في الاستعداد للجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، التي ستجمعه مع الشارقة، بعد عودته، مساء أمس، من البحرين.

وأكد لاعب النصر حبيب الفردان، عقب المباراة، أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على البسيتين بفضل أدائه الجيد والقوي، وأشار إلى أن النصر كان قادراً على حسم نتيجة المباراة، منذ الشوط الأول لو نجح في استغلال الفرص العديدة، التي أتيحت له.

حظوظ

وبشأن حظوظ النصر في المراهنة على اللقب، أكد حبيب الفردان أن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه لأن اللاعبين والجهاز الفني يركزون حالياً على كسب بطاقة العبور إلى الدور الثاني، ثم يبدأ التفكير في كيفية بلوغ الدور النهائي في الوقت المناسب، وأضاف الفردان قائلاً: نركز حالياً على التأهل في المركز الأول، وبعد تحقيق هذا الهدف سيكون لكل مباراة حساباتها الخاصة، وأعتقد أن التفكير في اللقب من الآن لا يجوز، وعلينا السير خطوة خطوة، وخوض المباريات بالقطعة حتى لا نفقد التركيز.

وحول تراجع مستوى الفريق في آخر الشوط الثاني، أوضح مهاجم فريق النصر أن التراجع إلى الخلف كان تكتيكياً، من أجل الحفاظ على التفوق، وكسب العلامة الكاملة، لتعزيز موقف الفريق في صدارة المجموعة الثالثة.

وتوجه الفردان بالشكر لزملائه اللاعبين على الأداء القوي، والروح القتالية، التي ظهروا عليها من بداية المباراة حتى آخر دقيقة، وعلى المستوى الجيد رغم الغيابات البارزة، التي شهدتها التشكيلة، كما توجه بالشكر إلى جماهير النصر، التي تواجدت خلف الفريق في المنامة.

غيابات مؤثرة

من جهته أكد مدير فريق النصر خالد عبيد، أن العميد حقق المطلوب في المباراة، ونجح في التربع على قمة المجموعة الثالثة بجدارة، رغم الغيابات المؤثرة في الخط الأمامي، وقال عبيد: أثبت النصر أنه بمن حضر، ونحن سعداء بالنتيجة، رغم تراجع مستوى الفريق أثناء المباراة وهذا الأمر كان طبيعياً باعتبار أن الحفاظ على التقدم كان يحتاج إلى القيام ببعض التغييرات التكتيكية، وتعزيز المناطق الخلفية، والمهم أن النصر عاد بفوز ثمين، مكنه من تعزيز موقفه في الترتيب والتحضير للجولتين المقبلتين من دون ضغوط.

وأوضح خالد عبيد أن النصر اعتمد التنويع في طريقة اللعب، حيث نجح في الوصول إلى المناطق المتقدمة للفريق البحريني، من خلال التمريرات القصيرة، وكذلك بواسطة الكرات البينية، التي شكلت نقطة قوة العميد، مشيراً إلى أن الأداء الجماعي للفريق بشكل عام كان مقبولاً، والترابط بين الخطوط الثلاثة كان جيداً.

وشكر مدير فريق النصر الجماهير، التي تواجدت في المنامة، وقال: الفوز على البسيتين في عقر داره، وتصدر المجموعة بعد انتصارين متتاليين، أجمل هدية نقدمها لجماهيرنا، ونعدهم ببذل كل ما لدينا من جهود، من أجل الذهاب بعيداً في البطولة الخليجية، والمنافسة على اللقب.

فوز مستحق

واعترف أسامة عادل مدير فريق البسيتين بجدارة فوز النصر، موضحاً أن قوة الدوري الإماراتي، وتوفقه من الناحية الفنية على الدوري البحريني، صنعت الفارق،ومكنت العميد من التغلب على فريقه في عقر داره، رغم الغيابات الكثيرة، التي شهدتها تشكيلته وخصوصاً السنغالي إبراهيما توريه، والبرازيلي إيدير لويس، مشيراً إلى أن حظوظ فريقه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي ما زالت قائمة مع تبقي مباراتي مرحلة الإياب.

 

 

إلغاء المؤتمر الصحافي

 

أدى غياب التنسيق للجنة المنظمة إلى عدم انعقاد المؤتمر الصحافي لمدربي فريقي النصر والبسيتين، حيث حضر الصربي إيفان ايفانوفيتشا والبوسني كريسو إلى القاعة المخصصة للمؤتمرات الصحافيةا بجانب ممثل الشركة الراعية، لكن مع عدم التواصل مع ممثلي وسائل الإعلام، أدى إلى عدم حضورهم، ما اضطر لإلغاء المؤتمر في نهاية المطاف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات