الأبيض الشاب يواجه اليوم نظيره العُماني ودياً

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في الساعة الخامسة والنصف من بعد عصر اليوم الخميس، مباراة مع نظيره المنتخب العمُاني وذلك على استاد طحنون بن محمد بالقطارة بمدينة العين في الودية الأولى، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخبان في الودية الثانية يوم السبت المقبل على ذات الملعب.

وتأتي التجربتان ضمن تحضيرات أبيض الشباب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة، المقرر إقامتها في ماينمار خلال الفترة من الخامس وحتى الثاني والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

وأكمل منتخبنا استعداداته للمواجهتين الوديتين من خلال تدريباته اليومية، على أحد الملاعب الفرعية التابعة لنادي العين تحت قيادة المدرب الوطني خليفة مبارك، وجهازه المساعد المكون من ماجد حميد وسمير شاكر وكريم مالوش.

ويضم المنتخب مجموعة جيدة من اللاعبين الموهوبين وهم عبد الله حسن النوبي وسعيد جاسم (الاهلي)، جاسم جوهر (بني ياس)، سلطان عبد الوهاب وسلطان سعيد واحمد محمد وخلفان مبارك واحمد ربيع واحمد جميل وعبد الرحمن جاسم (الجزيرة)، عبد الله غانم و عمر جمعة ربيع (الشارقة)، راشد غانم وبدر بلال النوبي (الشعب)، محمد عبد الباسط وحاتم عبد الرحمن (عجمان)، يوسف علي (العروبة).

محمد سعيد بوسنده وخالد خلفان (العين)، خالد عبد الرحمن باوزير وجمال إسماعيل ومنصور عبد الله وأحمد راشد ومحمد حسن الشامسي ويوسف محمد (الوحدة)، علي سالمين (الوصل) ومروان علي محمد (النصر).

من ناحية أخرى تعقد لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة القدم، في الرابعة من عصر اليوم الخميس اجتماعها الدوري باستاد طحنون بن محمد بالقطارة بالعين، ويناقش الاجتماع الذي يترأسه عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة، الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات