لجنة شؤون الأندية تزور مسافي تجسيدا لاستراتيجية الاتحاد

في إطار سعي لجنة شؤون الأندية التابعة لاتحاد الإمارات لكرة القدم للوقوف على احتياجات أندية الدرجة الأولى، قام وفد من اللجنة بزيارة إلى نادي مسافي أول من أمس، برئاسة غانم أحمد، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس اللجنة، وسعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة، ومحمد الجوهري، عضو اللجنة.

وبلحسن مالوش، وخالد مطر، مدير إدارة التسويق في الاتحاد، وعبد الله الكنزي، مقرر اللجنة، وكان في استقبال الوفد سعيد حمود المحرزي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مسافي، رئيس اللجنة الرياضية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

واستعرض رئيس لجنة شؤون الأندية غانم أحمد أهم المبادرات التي قامت بها اللجنة، والتي تأتي تجسيداً لنهج مجلس الإدارة واستراتيجية الاتحاد الخاصة بالنهوض بأندية الدرجة الأولى، ومنها تخصيص صندوق لدعم هذه الأندية، وتوفير ملابس رياضية لفرق الفئات العمرية، فضلاً عن تكفل الاتحاد بصرف رواتب ثلاثة مدربين مواطنين لكل نادٍ، وكذلك مشروع سيارات الإسعاف.

استعراض المشكلات

من جهة أخرى، استعرض نائب رئيس نادي مسافي بعض المشكلات التي تعانيها أندية الدرجة الأولى، مثمناً حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة وتعاونه المستمر، من أجل الوقوف على احتياجات هذه الأندية.

وأكد سعيد الطنيجي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، نائب رئيس لجنة شؤون الأندية، حرص الاتحاد على توفير الدعم اللازم لأندية الدرجة الأولى، وفق خطة مدروسة تهدف إلى تطوير العمل وتطوير المسابقة، مشيراً إلى أن برنامج الزيارات سيستمر خلال الفترة المقبلة ليشمل جميع الأندية، قبل إعداد لتقرير الشامل وعرضه على مجلس إدارة الاتحاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات