حميد يوسف: الوصل بحاجة الى مدرب برازيلي

الوصل يستعد لمواجهة دبي في الدوري البيان

أكد حميد يوسف لاعب ومدير فريق الوصل سابقاً أن الوصل بحاجة إلى مدرب برازيلي في الفترة المقبلة، على أن يتم التعاقد معه بأسرع وقت ممكن نظراً للمرحلة الحساسة التي يمر بها الفريق حالياً، وتوقيت دورينا".

وقال:" على مدار تاريخ الوصل نجحت مدرسة أمريكا اللاتينية ومدربوها الذين قدموا إلى الإمبراطور في تحقيق البطولات مع الفريق، لافتاً إلى أن فسخ عقد المدرب السابق كوبر جاء في توقيت حساس حيث يتبقى من عمر الدوري 7 مباريات ويحتل الوصل المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وأضاف:" كنت اتمنى بقاء المدرب لحين انتهاء الموسم، لكن تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، فالفريق به سبعة لاعبين جدد وكلهم بحاجة إلى مزيد من الانسجام وهذا لن يتأتى في أيام قليلة لكنه يحتاج إلى الاستقرار والصبر والعمل".

ويحل كوزموس الأميركي ضيفاً على الوصل في السابعة مساء اليوم، وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الوصل لنظيره دبي 22 مارس الجاري في الجولة 20 من الدوري، ومن المقرر أن يخوض تجربة ودية أخرى أمام فريق الشباب، ويسعى المدرب المواطن سليم عبد الرحمن الذي تولى المهمة بدلاً من هيكتور كوبر إلى الاطمئنان على الفريق قبل مواجهة أسود دبي، حيث تعتبر المباراة شبه مصيرية للفريقين.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات