الزعيم يتدرب في الطائف استعداداً للعميد ومشاركة عموري بيد زلاتكو

عبد الله بن محمد يتحدث إلى لاعبي العين قبل السفر إلى السعودية البيان

وصلت أمس إلى مدينة الطائف بالسعودية على متن طائرة خاصة بعثة فريق العين لكرة القدم، لمواجهة الاتحاد السعودي "العميد" غدا بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا. وحظيت البعثة باستقبال حافل وحرص أحمد محمد منقوش، القنصل العام لدولة الإمارات بجدة، وإبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، إلى جانب عدد من أفراد السلك الدبلوماسي بالدولة في السعودية، وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي على استقبال البعثة لدى وصولها مطار الطائف، وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الاجتماع بأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق، قبل انطلاق الحصة التدريبية بالعين أول من أمس، وأكد ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق طموحات النادي وتطلعات الجماهير، داعيا إلى ضرورة التركيز وإظهار الروح القتالية القوية التي بدا عليها الفريق في المواجهة الماضية أمام لخويا القطري.

ويختتم الزعيم مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالطائف، تأهباً للمواجهة المرتقبة التي يحل فيها ضيفاً على "العميد" السعودي، الذي يعيش ظروفاً مشابهة لوضع العين بتغيير الجهازين الفنيين بعد مباراتيهما الأولى بدوري أبطال آسيا.

تغيير

وحرص زلاتكو داليش المدير الفني للعين على تغيير موعد التدريب الذي كان مقرراً في السادسة مساء، ليصبح في نفس توقيت المباراة في الثامنة و20 دقيقة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وانتظم عمر عبد الرحمن في المران الجماعي ولكن أمر مشاركته في يد المدرب.

وخاطب نادي العين نظيره الاتحاد حول إمكانية نقل الاجتماع الفني الخاص بكافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الفريقين، والمؤتمر الصحفي، إلى ملعب المباراة، بدلاً من إقامتهما بالنادي، وذلك وفقاً لظروف مقر إقامة بعثة الفريق بعيداً عن النادي، ولم يتردد نادي الاتحاد في الموافقة الرسمية على الطلب.

واتساقاً مع الظروف التي فرضت على البعثة الإقامة في الطائف، حتى لا يضطر الفريق إلى الإقامة في فندقين مختلفين، وجه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بإيجاد أفضل الحلول التي تضمن تواجد كل بعثة الفريق في مقر إقامة واحد.

متابعة

أعرب أحمد محمد منقوش، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة بجدة، عن أمنياته للأندية الإماراتية المشاركة في البطولة الآسيوية تحقيق أفضل النتائج وتقديم المستوى الذي يواكب تطور الدولة في كل المجالات، قياساً بالرعاية السامية والاهتمام المتعاظم من القيادة الرشيدة، حتى تمكنت الدولة من بلوغ أعلى مؤشرات النجاح في كل الميادين لا سيما الرياضية، وقال: نأمل أن تمضي الأندية في طريق التميز الذي بدا عنواناً للكرة الإماراتية متمثلة في المنتخب الوطني الذي أصبح نموذجاً ناجحاً ومشرفاً.

وأبدى القنصل العام للدولة بجدة تقديره للجهود المخلصة التي ظلت تقوم بها إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة إبراهيم البلوي، مشيداً في الوقت نفسه بآلية التواصل والتعاون المثالي مع الأشقاء في نادي الاتحاد، موضحاً أن الدور الذي ستقوم به القنصلية خلال فترة تواجد العين بالطائف سيكون مشتركاً مع الإخوة في النادي السعودي، متمنياً أن ينجح العين في إحراز النتيجة الإيجابية التي ستعود عليه بجملة من المكاسب في ظل الظروف التي يعيشها الفريق حالياً والمتمثلة في تغيير جهازه الفني أخيراً.

رحلات مكوكية

قام ناصر الجنيبي إداري العين، برحلات مكوكية في مهمتين خارج الدولة الأولى إلى السعودية، بغرض الوقوف على كافة التجهيزات المتعلقة بوصول البعثة، والتنسيق مع إدارة نادي الاتحاد لتغيير مقر الإقامة والذي كان محدداً له في مكة، بسبب عدم السماح لغير المسلمين دخولها، وعلى ضوء ذلك تقرر الإقامة بفندق انتر كونتننتال الطائف والذي يبعد عن المطار 45 دقيقة، وعن ملعب المباراة 90 دقيقة.

أما الرحلة الثانية فكانت للاطمئنان على جاهزية عمر عبد الرحمن صانع ألعاب الفريق، وأكدت التقارير أن اللاعب أصبح في درجة جيدة من الجاهزية للمشاركة في مباراة الغد، غير أن أمر مشاركته سيبقى بيد المدير الفني زلاتكو.

وأعرب الجنيبي عن بالغ شكره لإدارة نادي الاتحاد متمثلة في رئيس النادي إبراهيم البلوي، إلى جانب عاطف طاشكندي إداري الفريق، ويوسف النجار، مسؤول العلاقات العامة بالنادي، على الجهود التي بذلت من أجل تسهيل مهمته.

 

مهمة صعبة

أكد محمد عبدالرحمن لاعب العين، أن مهمة الزعيم في السعودية ليست سهلة، خصوصاً أنها على أرض المنافس، وقال: الفوز المهم الذي حققه العين في بداية مشواره الآسيوي على لخويا يمنحهم الدافع المعنوي الكبير لمتابعة النتائج الإيجابية.

وأضاف: الاتحاد السعودي يحظى باحترام العين دون النظر إلى وضع الفريق في ترتيب الدوري، وهدفنا الرئيس العودة بالنقاط الكاملة مع الاحترام للعميد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات