تألق حراس الفرسان في التدريبات

النابودة يحفز لاعبي الأهلي لعبور السد في «الآسيوية» غداً

عبدالله النابودة يستمع الى كوزمين قبل انطلاق تدريبات الأهلي البيان

حرص عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة تمارين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحفيز اللاعبين لعبور السد القطري في المواجهة الآسيوية المرتقبة غداً، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي.

وأخضع الروماني كوزمين مدرب الأهلي، اللاعبين إلى تمارين متنوعة في التدريب الرئيسي أمس، وتضمن التدريب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وأساليب اللعب، والاستلام والتسلم من لمسة واحدة، واختتم بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين الذين خاضوا المران بروح معنوية عالية.

وشهد المران تألق حراس المرمى سيف يوسف وماجد ناصر وأحمد محمود "ديدا" وأحمد مبارك، وغلب الحماس عليهم، بما يبشر بمنافسة قوية في الدفاع عن عرين "الفرسان" في الأيام المقبلة سواء على صعيد المسابقات المحلية أو دوري أبطال آسيا.

استقبال

وحظي الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، باستقبال رائع من إدارة الأهلي عند وصوله إلى الدولة مساء أمس، وينتظر أن يؤدي الفريق مرانه الأول والأخير مساء اليوم على ملعب استاد راشد، بمشاركة 19 لاعباً ضمتهم البعثة، وهم محمد صقر، سعد الدوسري، مهند نعيم، عبدالكريم حسن، المهدي علي، مسعد الحمد، نذير بلحاج، لي جونج، مصعب خضر، طلال البلوشي، صالح بدر، محمد عبدالرب، حسن الهيدوس، علي أسد، خلفان إبراهيم، محمد كسولا، يوسف أحمد، رودريجو ، والإسباني راؤول غونزاليس.

واطمأن الجهاز الفني للسد بقيادة المدرب المغربي حسين عموته على اكتمال شفاء الإسباني راؤول غونزاليس الذي شارك في التدريب الأخير للفريق في الدوحة مساء أمس، قبل الوصول إلى دبي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه والخور بدوري نجوم قطر، وأبعدته الإصابة عن 3 مواجهات للفريق أمام سابهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، وأم صلال في كأس نجوم قطر، وأخيرا لقاء الديربي أمام العربي الذي انتهى بالتعادل 1-1 في دوري النجوم، وتشكل عودة غونزاليس من الإصابة تهديدا لدفاع الأحمر.

وحرص الجهاز الفني للسد، على إخضاع التشكيلة الأساسية لتدريبات خاصة عقب لقاء العربي مساء السبت الماضي، فيما خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة، لتدريبات قوية ومن بينهم الأسباني راؤول.

من ناحية أخرى يعقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين للحديث عن استعدادات الفريقين، كما يعقد الاجتماع الفني لتحديد قمصان الفريقين، وإعلان التعليمات الخاصة بالمباراة.

 

ترتيب

يتصدر السد القطري ترتيب المجموعة الرابعة للبطولة القارية، بعد فوزه على سابهان اصفهان 3 - 1، ويحتل الأهلي المركز الثاني متساويا مع الهلال السعودي بعد تعادلهما 2 - 2 في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الأولى لدوري الأبطال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات