سالم حسن: الظفرة جاهز لمواجهة الجزيرة في الكأس

من تدريبات سابقة للظفرة البيان

عبّر سالم حسن، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة، عن جاهزية فريقه وعدم وجود غيابات في صفوفه، بعد فترة التوقف الطويلة، استعداداً لمواجهة الجزيرة في نصف نهائي كأس المحترفين السبت المقبل.

وقال: الفريق خاض مباراة ودية أمام الشعب، انتهت بالتعادل السلبي، قدم فيها الفريقان مردوداً طيباً، وأطمأن الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين الأساسين والبدلاء، بعد التغييرات الكثيرة التي أجرها المدرب عبدالله مسفر أثناء اللقاء. وأضاف «سيدخل الفريق معسكرا مغلقا بأبوظبي استعداداً للقاء، من أجل تقديم المستوى المأمول، والوصول إلى النهائي.

وأضاف: لا نشكو من غيابات، فاللاعب عبد الرحيم كان قد أصيب الفترة الماضية، ومشاركته ستتضح بناء على جاهزيته في الأيام المقبلة، كما أن محمد قاسم شارك في المباراة الودية أمام الشعب، بعد غيابه في المباراة الماضية أمام الإمارات، فيما دخل حسن الحمادي في التدريبات التأهيلية لاستعادة لياقته البدنية بعد الغياب الطويل عن التدريبات، بحكم خضوعه لعملية جراحية، وسيتضح مدى جاهزيته وقدرته على التدريب حسب تعليمات الطبيب، وانتظم الدوليان بندر الأحبابي وكمال الشافني في المران بعد عودتهما من المباريات الدولية التي خاضاها.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات