الشباب جاهز لإطاحة المحرق البحريني

الشباب جاهز للمحرق البيان

يدير طاقم تحكيم سعودي لقاء فريق الشباب الأول لكرة القدم مع نظيره المحرق البحريني مساء غد في الملعب الخضراوي بدبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأندية الخليجية بنسختها الـ 29، والتي يحتل فيها الجوارح الخضر المركز الثاني برصيد نقطة واحدة من التعادل الإيجابي مع الشعلة السعودي في الجولة الثانية من البطولة، فيما يتواجد المحرق في قمة المجموعة بثلاث نقاط من فوزه على الشعلة في الجولة الأولى. ويتألف طاقم التحكيم السعودي من، فهد عدوان المرداسي (حكم ساحة)، وعبدالعزيز محمد الأسمري (الحكم المساعد الأول)، ومحمد مكي العبكري (الحكم المساعد الثاني)، ومحمد خالد الهويش (الحكم الرابع)، إضافة إلى الدولي السابق سعد سكين مراقبا للحكام.

اجتماع ومؤتمر

ويعقد صباح اليوم في مقر نادي الشباب الاجتماع الفني المعتاد لتحديد الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، على أن يعقد بعده المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين، قبل انطلاقة المباراة المرتقبة التي تشكل أهمية كبيرة لكلا الطرفين.

وصول المحرق

ووصل فريق المحرق إلى دبي امس واستقر في مقر إقامته بفندق (موفنبيك) قرب نادي الشباب، وخاض أولى وحداته التدريبية امس في الملعب الفرعي، على أن يجري تدريبه الأساسي في السابعة من مساء اليوم على ملعب المباراة حسب لوائح وأنظمة البطولة التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم.

40 شخصاً

وتضم بعثة المحرق البحريني 40 شخصا موزعين على لاعبي الفريق وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وعمال المهمات، حيث حظيت البعثة باستقبال اخوي من قبل عدد من أبناء القلعة الخضراء لدى وصولها إلى دبي امس.

اكتمال الصفوف

وبقدر تعلق الأمر بفريق الشباب، فإن صفوفه تبدو في كامل جاهزيتها لا سيما التشكيلة الأساسية التي اكتملت بالتحاق محترفه الأوزبكي حيدروف بعد انتهاء مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأبيض الإماراتي في العاصمة طشقند في الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات في أستراليا 2015، إلى جانب تماثل نجم وسط ميدان الشباب حسن إبراهيم إلى الشفاء التام، حيث تشكل عودته إضافة نوعية حقيقة وتنويعا لمفاتيح اللعب بيد مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا.

طراز خاص

كما زادت جاهزية الجوارح الخضر بشفاء المدافع محمد مرزوق ودخوله في التدريبات مع زملائه في إشارة واضحة إلى إمكانية إشراكه في مباراة الغد وهي المهمة التي تبقى بيد مدربه باكيتا الذي بات يملك الكثير من الخيارات في الدفاع لا سيما بعد تألق محمد حسين في ودية نيويورك كوزموس الأميركي مؤخرا وتقديمه مستوى مميزا يبشر بظهور مدافع من طراز خاص في التشكيلة الخضراء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات