كوزمين وعموتة يستعرضان استعدادات الفرسان والزعيم اليوم

صفوف الأهلي تقترب من الكمال وخطة متوازنة في الآسيوية

صورة

تقترب صفوف فريق الكرة بالنادي الأهلي من الاكتمال، مع دخول المصابين الحارس ماجد ناصر "قلب الأسد"، وسعد سرور، مرحلة التدريبات بالكرة بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما في بداية الموسم،و يُركّز الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، على خطة متوازنة لمواجهة السد القطري الملقب بالزعيم في دوري أبطال آسيا بعد غد، وتنفيذ اللاعبين لجمل فنية مهمة في الشق الهجومي، مع ضرورة التأمين الجيد للدفاع من خلال إحداث التوازن بين الصفوف والتوازن هو سلاح الأهلي في اللقاء تحــسباً لقوة هجوم السد الذي تعادل مؤخراً 1-1 مع العربي في مباراة الديربي التي أقيمت بينهما باستاد حمد الكبير بالنادي العربي في دوري نجوم قطر.

عودة قلب الأسد

وكان ماجد ناصر " قلب الاسد" أصيب بقطع في وتر الأكليس، ومحمد سرور بقطع في الرباط الصليبي، وينتظر عودة ماجد أمام العين في الجولة 20 في دوري الخليج العربي، في حالة اختياره من الجهاز الفني للأهلي، لحماية عرين "الفرسان" في المباراة المهمة.

وسيكون المدافع ثامر محمد المنتقل من بني ياس إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، جاهزاً للمشاركة أمام العين، بعد تنفيذه لفترة الإيقاف 3 أشهر بسبب المنشطات أثناء تواجده مع ناديه السابق بني ياس، والتي تناولها بالخطأ من خلال عقار لتخفيض الوزن، اضطر اللاعب للجوء إليه بهدف الحفاظ على الوزن خلال فترة إصابة طويلة.

مصاب وحيد

لم يعد في قائمة غيابات الأهلي مع عودة الثلاثي، سوى عامر مبارك لاعب الوسط، والذي أجرى جراحة مؤخراً لعلاج قطع في الرباط الصليبي تعرض له خلال أحد تدريبات الأهلي، وتأكد غيابه بسببه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، وانتظم اللاعبون العائدون بالفعل في تدريبات الأهلي الحالية، رغم عدم مشاركتهم أمام السد القطري مساء بعد غدٍ، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

المران الرئيسي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم في نفس توقيت مباراته مع السد "الزعيم" الذي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى 3-1 على سابهان الإيراني، فيما تعادل الأهلي مع مستضيفه الهلال السعودي 2-2 في الجولة نفسها.

المؤتمر الصحافي

يُعقد اليوم بالمركز الصحافي بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحافي للمدربين ويستعرض خلاله الروماني كوزمين، والمغربي حسين عموته مدربي الفريقين، استعدادات المواجهة الآسيوية ويليه الاجتماع الفني للمباراة، ويقام تدريب مسائي للسد على ملعب المباراة.

 

حفل الإبداع اليوم

تُقيم إدارة النادي الأهلي في السادسة و35 دقيقة من مساء اليوم، في المبنى الاجتماعي للنادي حفل جائزة الأهلي للتميز والإبداع، ويحضر الحفل عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

السد يصل اليوم

أنهت العلاقات العامة بالنادي الأهلي، الإجراءات الخاصة باستقبال بعثة السد التي تصل مساء اليوم، من الدوحة، كما أكملت إجراءات استقبال وانتقالات طاقم حكام ومراقبي المباراة المقرر وصولهم اليوم، وكلّف الاتحاد الآسيوي للكرة طاقم تحكيم صينياً لإدارة اللقاء، بقيادة تان هاي، ويعاونه هو ويمينغ، ومو يوكسين، ومعهم الحكم الرابع وانغ زهي، ومراقب المباراة السنغافوري محمد مزمل، ومراقب الحكام إسماعيل سفيري من إيران.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات