بيليه يستعرض مشواره الكروي مع طيران الإمارات

يستعرض أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، سفير طيران الإمارات الرياضي العالمي، أبرز محطات مشواره الكروي، وذلك في عرض خاص في المقر الرئيس للناقلة في دبي يوم 16 مارس الجاري. ويزور بيليه المقر الرئيس لطيران الإمارات مع فريق كوزموس الأميركي لكرة القدم الذي يعتبر رئيسه الفخري، والذي ترعاه طيران الإمارات.

وسوف يتيح بيليه للمدعوين لحضور العرض لحظات فريدة تمثل لهم تجربة العمر، حين سيتحدث عن 10 من أعظم محطات مشواره الكروي مع منتخب البرازيل وفريق سانتوس البرازيلي وفريق كوزموس نيويورك.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "سوف يمثل العرض الحدث الأول من نوعه في دبي مع هذا النجم العالمي، فحديث بيليه شخصياً خلال عرض لقطات الفيديو سوف يجعل الحضور يعيشون لحظات سعيدة وفريدة. كما سيتاح للملايين من ركابنا متابعة هذه اللقطات من خلال نظامنا الحديث للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز عالمية".

وبمناسبة زيارة النجم الأسطورة إلى دبي، سوف تطرح طيران الإمارات خلال الأسبوع الجاري مسابقة "تجربة فريدة مع بيليه Ultimate Pele Experience" على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك Facebook page.

وتتزامن هذه الفعاليات مع زيارة فريق كوزموس النيويوركي إلى دبي، الذي سبق لبيليه اللعب في صفوفه، لإقامة معسكره التدريبي. وسوف يلعب الفريق عدداً من المباريات الودية، بما في ذلك مباراة مع فريق الوصل يوم الثلاثاء الموافق 11 مارس الجاري على استاد زعبيل، مقر الوصل.

وفاز بيليه مع فريقه منتخب البرازيل بكأس العالم ثلاث مرات، أولاها في عام 1958 حين كان في الثامنة عشرة، والمرتان الأخريان عامي 1962 و1970.

وسوف تنقل طيران الإمارات الآلاف من عشاق كرة القدم إلى البرازيل التي ستستضيف مباريات كأس العالم لكرة القدم الصيف المقبل. وتسير الناقلة من دبي رحلات يومية من دون توقف إلى كل من ريو دي جانيرو وساو باولو. وعلى الطائرات، سيستمتع الركاب بقناة الفيفا الخاصة، ضمن نظام الترفيه الجوي ice الذي يوفر نحو 1700 قناة.

وكان بيليه قد انضم في يناير الماضي إلى السفراء العالميين لطيران الإمارات، حيث سيشارك هذا النجم الأسطوري في الحملة العالمية لطيران الإمارات الرامية إلى تسليط الضوء على دورها متنامي الأهمية في تحقيق التواصل بين الشعوب والدول والتزامها بدعم الرياضة والرياضيين في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم، فضلا عن دورها كناقلة دولية ترسخ معايير متميزة في الخدمة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات