بني ياس يخوض مباراتين وديتين 13 و17 الجاري

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس بقيادة العراقي عدنان حمد إلى خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري، استعداداً لمباراة السماوي مع الإمارات في الجولة العشرين، والمقررة يوم 23 مارس الجاري.

وفضل الجهاز الفني للسماوي الاكتفاء بالتدريبات اليومية وخوض مباراتين وديتين عن إقامة معسكر خارجي، حيث كان هناك اتجاه لإقامة المعسكر لإعداد وتجهيز الفريق لعودة الدوري بعد انتهاء فترة التوقف.

وحدد عدنان حمد موعداً لإقامة الوديتين يومي 13 و17 مارس الجاري على أن يتم تحديد طرفي اللقاء لاحقاً، حيث يقوم الجهاز الإداري بإجراء اتصالاته مع عدد من الأندية للعب معها خلال التوقف لتجهيز الفريق لمباراة الإمارات المقبلة.

واستأنف بني ياس تدريباته أمس السبت على ملعبه باستاد الشامخة الجديدة، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 3 أيام لالتقاط الأنفاس والعودة بروح جديدة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى إعادة الروح للاعبين بعد حالة الإحباط التي سيطرت على الفريق بسبب النتائج السيئة والخروج من البطولات المحلية وعدم التأهل لدوري أبطال آسيا.

وانضم للتدريبات ثنائي المنتخب الوطني محمد فوزي وحبوش صالح عقب مشاركتهما مع الأبيض في مباراة أوزباكستان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

وأكد مرزوق المنصوري إداري فريق بني ياس أن الجهاز الفني والإداري يسعيان إلى إعادة الروح للاعبين، وتخطي الفترة الصعبة التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة، والتي كانت سبباً في تصدير الإحباط للاعبين بسبب النتائج السلبية، مشيراً إلى أن عدنان حمد عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين لإعادة ترتيب الأوراق، والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة لإعادة الفريق لمستواه المعهود، وأن الجهاز الفني يعمل على وضع أسس وخطة طويلة المدى حتى يظهر السماوي بالشكل المعروف عنه، ويبدأ في إعادته للمسار الصحيح ليدخل الموسم القادم بصورة أفضل مما ظهر عليه في الموسم الحالي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات