العين ينهي خدمات كيكي و زلاتكو بديلاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي العين لكرة القدم عن إنهاء عقد  مدربه الإسباني كيكي سانشيز فلوريس بالتراضي ظهراليوم  السبت، في حين حل الكرواتي دلاتش زلاتكو بديلاً له.

وقال العين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه أنهى عقد المدرب الإسباني بالتراضي، وتم تكليف المشرف الفني لقطاع كرة القدم زلاتكو لقيادة الفريق الأول.

ويأتي رحيل كيكي ، قبل أيام قليلة على المباراة الآسيوية أمام الاتحاد السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وكان العين تعاقد مع سانشيز فلوريس مدرب الأهلي الإماراتي السابق في أيلول/سبتمبر الماضي بعقد لمدة عامين لكن الفريق عانى بشدة.

ورحل الروماني كوزمين أولاريو عن قيادة العين قبل انطلاق الموسم الجاري وانتقل لقيادة الغريم الأهلي متصدر الدوري الحالي ودخل الطرفان في نزاعات عديدة.

وخسر العين آخر مباراتين في الدوري ويحتل حاليا المركز الثامن برصيد 27 نقطة من 19 مباراة وتلاشت آماله في الدفاع عن اللقب في ظل تأخره بفارق 19 نقطة عن الأهلي المتألق.

واستهل العين مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالفوز 2-1 على لخويا القطري الشهر الماضي وسيخوض مباراة صعبة في ضيافة نادي الاتحاد السعودي يوم الأربعاء المقبل.

Email